مرحبا بكم في موقعنا اخبارنا سوا سعيد بزيارتك لا تجعل هذه زيارتك الأخيرة. أتمنى أن تكون راضيًا عما نقدمه

أحدث المواضيع
أم الفحم حاة الطقس
    kalammoufid
  • فيسبوك
  • تويتر
  • يوتيوب
  • انستجرام


 ضمن فعاليات الاسبوع 31 من الكالتشيو الايطالي اكتفى نادي ​ميلان​ بالتعادل السلبي 0 - 0 امام ​بولونيا​ في اللقاء الذي جمع بينهما.

الشوط الاول من اللقاء انتهى من دون اهداف بالرغم من المحاولات الكثيرة والخطيرة لابناء المدرب بيولي الذي اشرف على المباراة رقم 100 مع ميلان الا ان الشباك لم تهتز وصمد مدافعو بولونيا وحارس مرماهم لينتهي النصف الاول من اللقاء 0 - 0.

في الشوط الثاني كب الميلان كل اوراقه الى الامام من اجل خطف الفوز وتحقيق النقاط الثلاث التي ستؤمن له الصدارة منفردا بعيدا عن نابولي وانتر الملاحقين الا ان صمود بولونيا بقي حتى اللحظات الاخيرة التي شهدت مطالبة بركلة جزاء للروسونيري لم يمنحها الحكم الا ان الامور لم تتغير بالرغم من الضغط الكبير لينتهي اللقاء 0 - 0.


1 comments 1 Facebook

  1. اقرأ شهادتي


    اسمي ليزا حسن
    . أنا أعيش في دولة الإمارات العربية المتحدة ، وأنا مواطنة جزائرية ، وأنا امرأة سعيدة اليوم وقلت لنفسي أن أي مقرض ينقذ عائلتي من وضعنا السيئ ، سأحيل أي شخص يبحث عن قرض له لقد منحني السعادة لي ولعائلتي ، كنت بحاجة إلى قرض بقيمة 60.000 يورو لبدء حياتي كلها لأنني أم عازبة ولدي 3 أطفال قابلت هذا المقرض الصادق والخوف من الله الذي ساعدني في ذلك قرض قيمته 60.000 يورو ، هو رجل يخشى الله ، إذا كنت بحاجة إلى قرض وسوف تسدد القرض ، يرجى الاتصال به وأخبره أن السيدة كاتيكا هي التي تحيلك إليه. اتصل بمدير قرض تجربة SKY السيد أوستن ،
    عبر البريد الإلكتروني: (contact@skyexperienceloan.com) أو التقديم على موقع الويب الخاص بهم https://skyexperienceloan.com

    ردحذف

أخبار محليه

اخبار محليه
علوم و تقنيات
 
اخبارنا سوا © 2022. جميع الحقوق محفوظة. نقل بدون تصريح ممنوع اتصل بنا
Top