مرحبا بكم في موقعنا اخبارنا سوا سعيد بزيارتك لا تجعل هذه زيارتك الأخيرة. أتمنى أن تكون راضيًا عما نقدمه

أحدث المواضيع
أم الفحم حاة الطقس
    kalammoufid
  • فيسبوك
  • تويتر
  • يوتيوب
  • انستجرام

الشاب وسيم اسعيد

  المشتبه كان قد اعتقل وبقي لفترة عامين في السجون الإسرائيلية تحت أمر اعتقال اداري بشبهة تأييد "داعش" والدخول الى إسرائيل بشكل قانوني وخرج من السجن في 17.03.2022

 الشاب مشتبه بقتل رجل وزوجته في حي أرمون هنتسيف بمدينة القدس عام 2019 ومحاولة قتل شابة قبلها بيوم، اضافة الى قتل مواطن من مولدفا واصابة آخر الشهر الماضي

أعلن اليوم الخميس عن اعتقال شرطة اسرائيل وجهاز الأمن العام "الشاباك" شابًا فلسطينيًا من الخليل بشبهة قتل رجل وزوجته في حي أرمون هنتسيف بمدينة القدس عام 2019 ، اضافة الى قتل مواطن من مولدفا واصابة آخر الشهر الماضي، وكذلك محاولة قتل آخرى بالقدس عام 2019، وكل ذلك من منطلقات قومية، كما ورد من جهات الأمن الإسرائيلية.

ووفقًا لما أوردته شرطة إسرائيل في بيان لها فإنّ "المشتبه يدعى وسيم اسعيد (34 عامًا) من سكّان الخليل".


وبحسب ما ورد من الشرطة فإنّ اسعيد مشتبه بقتل الزوج كدوري عام 2019 داخل منزلهما في حي أرمون هنتسيف في القدس، كما أنّه مشتبه بحولة قتل شابة يهودية في "أرمون هنتسيف" أيضًا في حادثة سبقت مقتل الزوج.

وتشير الشبهات الى أنّ الشاب المشتبه أقدم على قتل عامل أجنبي من مولدفا في حي "أرنونا" في القدس قبل نحو شهر، بحسب الأجهزة الأمنية الإسرائيلية.

ووفقًا لما ورد من شرطة إسرائيل فإنّ :"اسعيد يُعرف بدعمه وتأييده لتنظيم "داعش" لكنه نفّذ أفعاله بشكل مستقل وذاتيّ".

ويستدل من اعلان الشرطة والشاباك أنّ:"المشتبه كان قد اعتقل وبقي لفترة عامين في السجون الإسرائيلية تحت أمر اعتقال اداري بشبهة تأييد "داعش" والدخول الى إسرائيل بشكل قانوني وخرج من السجن في 17.03.2022!".

والملفت أنّ المشتبه كان قد اعتقال بعد يوم واحد من مقتل الزوج كدوري في القدس خلال محاولته عبور الجدار الفاصل وعُثر على سكنين بحوزته، وفي حينه أحيل الى التحقيق لدى "الشاباك" بشبهة تأييد "داعش" والضلوع في عمل ارهابي والنية لتنفيذ عملية وبقي مسجونًا حتى يوم 17.03.2022 بدون أي علاقة للشبهات الأخرى الموجهة اليه من قتل وشروع بالقتل، بحسب الشرطة.

وأشارت الشرطة الى أنّه:"بعد أربعة أيام من اطلاق سراحه من الاعتقال الاداري أعادت قوات الأمن الاسرائيلية اعتقال اسعيد. وأشارت شبهات خلال التحقيق الى أنّ علاقة تربطه بمقتل العامل من مولدفا واصابة آخر في القدس قبل اعتقاله بساعات ولاحقا تبيّن أن الخلفية قومية".

ونوّهت الشرطة إلى أنّه:"خلال التحقيقات الآخرى التي أجراها الشاباك والوحدة المركزية في لواء القدس ، أشارت الشبهات الى أنّه في عام 2019 أقدم اسعيد على قتل الزوج كدوري طعنًا بواسطة سكين داخل منزلهما، كما تبيّن الشبهات أنّه قبل ذلك بساعات حاول طعن فتاة وقتلها بنفس المنطقة مما أسفر عن اصابتها، وكل ذلك من منطلقات قوميّة"، كما ورد من الشرطة.

يشار الى أنّه بين الأعوام 2015 و 2018 سُجن اسعيد بسبب "نشاط في شبكة تابعة لتنظيم داعش والتي خططت لتنفيذ عملية ضد إسرائيل، وفقًا لما أوردته أجهزة الأمن الإسرائيلية.




1 comments 1 Facebook

  1. بسم الله الرحمن الرحيم. الحمد لله رب العالمين:

    اسمي فاطمة عبد الله في مسقط ، عمان. لماذا تخسر أموالك للمحتالين من خلال دفع رسوم تسجيل القرض وتحويله لمجرد الحصول على قرض؟ لا تقلق أكثر لأنني هنا لأعرفك على شركة حقيقية وصادقة ؛ لا يحتاجون إلى أي رسوم تسجيل أو تحويل ، فهذه الشركة جديرة بالثقة ومحترمة وصادقة للغاية: يرسلون قرضك بدون أي رسوم ، أنا فقط استلم قرضًا بقيمة 70.000 ريال عماني منهم ؛ بريد إلكتروني على EuropeanUnion_loansyndication@outlook.com أو WhatsApp للاستجابة السريعة على +393509828434 ؛ الحمد لله على كل شيء.

    ردحذف

أخبار محليه

اخبار محليه
علوم و تقنيات
 
اخبارنا سوا © 2022. جميع الحقوق محفوظة. نقل بدون تصريح ممنوع اتصل بنا
Top