مرحبا بكم في موقعنا اخبارنا سوا سعيد بزيارتك لا تجعل هذه زيارتك الأخيرة. أتمنى أن تكون راضيًا عما نقدمه

أحدث المواضيع
أم الفحم حاة الطقس
    kalammoufid
  • فيسبوك
  • تويتر
  • يوتيوب
  • انستجرام




 تأجلت إحتفالات فريق مكابي أبناء الرينة المتوقعة بصعوده إلى الدرجة العليا، وذلك بعد خسارته في مباراته البيتية أمام ضيفه فريق هبوعيل بيتح تكفا بهدفين مقابل هدف واحد، على إستاد جرين في نوف هجليل، ضمن مباريات الأسبوع الرابع والثلاثين في البلي أوف العلوي في دوري الدرجة الممتازة.

وتوقف رصيد الفريق الريناوي، بقيادة المدير المهني أشرف عثامنة والمدرب أدهم هادية ومساعده علاء صايغ ومواكبة رئيس الإدارة سعيد بصول (جولدهار)، عند 58 نقطة لكنه يتفوق بخمس نقاط على المركز الثالث. وأحرز بيتر أونيكاتشي هدف السبق في الدقيقة التاسعة، وسط حضور جمهور غفير من الطرفين، وهكذا إنتهى الشوط الأول بتقدم الضيوف لعبًا ونتيجة.



الوحدة كفر قاسم يفرض التعادل على نس تسيونا 1-1




حافظ الوصيف فريق النادي الرياضي الوحدة كفر قاسم على موقعه، وذلك بعد تعادله في مباراته البيتية الثانية المتتالية أمام ضيفه ثالث الترتيب فريق سكتسيا نس تسيونا بهدف لكل منهما، على إستاد بيتح تكفا، ضمن مباريات الأسبوع الرابع والثلاثين في البلي أوف العلوي في دوري الدرجة الممتازة.

ورفع الفريق القسماوي، مع المدرب الجديد سليمان الزبارقة ومساعده أشرف العال رصيده إلى 54 نقطة، متقدمًا بنقطة على المركز الثالث.

وأحرز إسماعيل ريّان هدف السبق للضيوف من ركلة جزاء 11م في الدقيقة التسعين، بيد أن عنصر التجربة محمد كليبات فرض التعادل في الدقيقة الرابعة بعد التسعين.

0 comments 0 Facebook

إرسال تعليق

أخبار محليه

اخبار محليه
علوم و تقنيات
 
اخبارنا سوا © 2022. جميع الحقوق محفوظة. نقل بدون تصريح ممنوع اتصل بنا
Top