مرحبا بكم في موقعنا اخبارنا سوا سعيد بزيارتك لا تجعل هذه زيارتك الأخيرة. أتمنى أن تكون راضيًا عما نقدمه

أحدث المواضيع
أم الفحم حاة الطقس
    kalammoufid
  • فيسبوك
  • تويتر
  • يوتيوب
  • انستجرام

 


ضمن فعاليات الجولة 28 من منافسات ​الدوري الفرنسي​ " الليغ 1 "، حقق نادي ​تروا​ فوزاً ثميناً امام ​نانت​ وبواقع 1-0 ليصعد الى المركز الـ15 فيما واصل نانت تواجده في المركز السابع.

وكان الشوط الأول متكافئاً وقليل الفرص من الجانبين حيث احتدم الصراع بشكل كبير في وسط الملعب وفي ظل غياب الفعالية الهجومية امام المرمى حيث سنحت للاعبي الفريقين بعض المحاولات الخطيرة ولكن اللمسة الأخيرة غابت عنهم امام المرمى في ظل أداء دفاعي وحذر من لاعبي الفريقين الا ان تمكن تروا من خطف هدف مباغت في الدقيقة 43 عبر ايكي اوغبو لينتهي هذا الشوط بتقدم تروا وبواقع 1-0.

وفي الشوط الثاني حاول لاعبو الكناري القيام بردة فعل سريعة في محاولة لخطف هدف التعادل ولكن سيطرة لاعبي نانت كانت بدون أي فعالية هجومية تذكر في ظل التكتل والتنظيم الدفاعي الكبير للاعبي تروا والذين نجحوا في الحدّ من خطورة لاعبي الخصم، ولم يشهد هذا الشوط فرص خطيرة من الجانبين حيث سيطر الاداء التكتيكي اكثر على مجريات اللقاء وبدوره شكل لاعبو تروا بعض الخطورة بمرتداتهم السريعة ولكن بدون أي فعالية تذكر امام المرمى لتنتهي المباراة بفوز تروا وبواقع 1-0.

الليغ 1: نيس يكتفي بالتعادل السلبي امام مونبلييه


ضمن منافسات الجولة الـ 28 من ​الدوري الفرنسي​ لكرة القدم، اكتفى فريق ​نيس​ بالتعادل السلبي في المباراة التي استضافه بها فريق ​مونبلييه​ على ملعب دو لا موسون.

بدأ اللقاء بحذر كبير بين الفريقين حيث اعتمدا على الخطة الدفاعية، وتمكن فريق اصحاب الارض من شن العديد من الهجمات الخطرة مستعيناً بالمرتدات التي باءت بالفشل حيث تصدى لها الحارس والتر بينيتيز بالاستعان بالخط الدفاعي المنقوص بعد طرد اللاعب دانتي في الدقيقة 34، فيما استلم فريق الضيوف الكرة ولكن فرصه باءت بالفشل لحين انتهاء اللقاء بالتعادل السلبي.


الليغا: التشي يتخطى غرناطة بهدف يتيم


ضمن منافسات الجولة 28 من ​الدوري الإسباني​ لكرة القدم "الليغا"، حقق فريق ​إلتشي​ فوزا صعبا على ​غرناطة​ بهدف دون مقابل في المباراة التي جرت على ملعب نويفا لوس كارمينيس.


تمكن إلتشي من افتتاح التسجيل بعد 11 دقيقة فقط من إنطلاق المباراة عن طريق اللاعب فيديل شافيز، إنما استمرت المباراة بدون أهداف أخرى لتنتهي بفوز إلتشي 1-0.

وبهذا الفوز، صعد إلتشي إلى المركز الثالث عشر في ترتيب الليغا برصيد 32 نقطة، فيما يقع غرناطة في المركز السابع عشر برصيد 25 نقطة.

الليغا: فوز ثمين وصعب لـ اتلتيكو مدريد على قادش


ضمن منافسات الجولة الـ 28 من ​الدوري الاسباني لكرة القدم​، واصل فريق ​اتلتيكو مدريد​ تألقه حيث حقق فوزه الرابع على التوالي وذلك في المباراة التي استضاف بها نظيره ​قادش​ على ملعب واندا ميتروبوليتانو، وكانت هذه المواجهة قد انتهت بواقع 2 – 1.

تمكن ابناء المدرب دييغو سيميوني من فرض سيطرتهم على الكرة منذ البداية، حيث تمكنوا من افتتاح التسجيل في الدقيقة الثالث عن طريق جواو فيليكس، ليعود فريق الضيوف الى الخلف سريعاً للحد من خطورة اصحاب الارض، وفي الدقيقة 45 سجل الفارو نيغريدو هدف التعادل لتشتعل اجواء المباراة بين الفريقين، فيما سجل رودريغو دي بول الهدف الثاني للروخي بلانكوس في الدقيقة 68 ليمنحهم اريحية ملحوظة لحين انتهاء اللقاء بواقع 2 – 1.




0 comments 0 Facebook

إرسال تعليق

أخبار محليه

اخبار محليه
علوم و تقنيات
 
اخبارنا سوا © 2022. جميع الحقوق محفوظة. نقل بدون تصريح ممنوع اتصل بنا
Top