مرحبا بكم في موقعنا اخبارنا سوا سعيد بزيارتك لا تجعل هذه زيارتك الأخيرة. أتمنى أن تكون راضيًا عما نقدمه

أحدث المواضيع
أم الفحم حاة الطقس
    kalammoufid
  • فيسبوك
  • تويتر
  • يوتيوب
  • انستجرام




 تقدم نادي ​موناكو​ الى المركز السابع في ترتيب ​الدوري الفرنسي​ لكرة القدم بعد ان الحق الخسارة الرابعة بنادي ​باريس سان جيرمان​ مجمداً رصيده عند 65 نقطة، بعد ان شكل موناكو الذي استضاف الفريق الباريسي على ارض ملعب لويس الثاني منافساً عنيداً وقوياً نجح في الاستفادة من الفرص التي سنحت له بينما تكسرت هجمات الضيوف عند حارس المرمى نوبل.
افتتح لاعب موناكو وسام بن يادر التسجيل عند الدقيقة 25 من عمر المباراة بطريقة مميزة وبكعب القدم من تمريرة عرضية من زميله يوسف فوفانا، لينتهي بذلك الشوط الاول بهدف وحيد لأصحاب الأرض. وفي الشوط الثاني سجل كيفين فولاند الهدف الثاني عند الدقيقة 68 بعد تمريرة حاسمة من روبن اغويلار، ليعود بن يادر ويسجل الهدف الثالث من نقطة الجزاء عند الدقيقة 84، على الرغم من ان حارس باريس سان جيرمان جيان لويجي دوناروما نجح في التصدي للتسديدة التي عادت ودخلت المرمى.

الليغ1: ليون يتابع مسلسل نزيف النقاط ويتعادل امام ريمس


ضمن فعاليات الاسبوع 29 من الليغ 1 الفرنسية اكتفى نادي ​ليون​ بالتعادل السلبي 0 - 0 مع مضيفه ستاد ​ريمس​ في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب اوغوست ديلون.

ليون تابع مسلسل نزيف النقاط ولم يحقق الانتصار الذي كان سيضمن له الاقتراب من المراكز الاوروبية في حين ان هذا التعادل يعتبر ايجابي لريمس بالنسبة لمجريات اللقاء.

وفي العودة الى اجواء اللقاء اضاع نادي ليون العديد من الفرص وخصوصا عبر القائد حسام عوار الذي فشل في تسجيل هدف من الفرص التي سنحت له.

يذكر ان مدرب نادي ليون بيتر بوس تعرض للطرد د 30 من عمر الشوط الاول بعد الاحتجاج على قرارات حكم المواجهة.

الليغ1: رين يسحق ميتز تعثر ستراسبورغ وفوز انجيه


ضمن فعاليات الأسبوع 29 من الليغ 1 الفرنسية سحق نادي ​رين​ ضيفه نادي ​ميتز​ بنتيجة 6 - 1 في اللقاء الذي جمع بينهما ليصعد رين مؤقتا لوصافة الترتيب برصيد 52 نقطة بينما بقي ميتز في المركز قبل الأخير برصيد 23 نقطة.

وتميز في اللقاء اللاعبان مارتن تريبيير صاحب الثنائية د 18 من ركلة جزاء و د 27 واللاعب سيرهو غيراسي صاحب الهاتريك د 40 و 54 و 64 بينما سجل ايضا تراوري هدفا د 59 في حين سجل هدف ميتز الوحيد مافوتا د 87.

وفي باقي المباريات فشل ​ستراسبورغ​ في خطف نقاط مهمة له في الترتيب واكتفى بالتعادل السلبي امام مضيفه ​لوريان​ في حين ان نادي ​بريست​ سقط مرة جديدة وخسر امام ​انجيه​ بنتيجة 1 - 0.


0 comments 0 Facebook

إرسال تعليق

أخبار محليه

اخبار محليه
علوم و تقنيات
 
اخبارنا سوا © 2022. جميع الحقوق محفوظة. نقل بدون تصريح ممنوع اتصل بنا
Top