آخر المواضيع

هولندا وجهة فريدة ترضي أذواق المسافرين المختلفة

 


هولندا فريدة من نوعها في أوروبا لأن الكثير من الأراضي التي تراها اليوم كانت ذات يوم محيطات. أعطت عملية بناء الأرض من البحر أكثر ميزاتها شهرة: طواحين الهواء، التي تم إنشاؤها لضخ المياه من المناطق المحتجزة بالسدود، هي اليوم واحدة من أكثر الأماكن شعبية للزيارة في هولندا.
هولندا مليئة بالمواقع الشهيرة، مع حقول شاسعة من زهور الأقحوان الرائعة، والقنوات التي تحل محل شوارع المدينة، والسدود التي توفر اليوم مسارات ركوب الدراجات. في الآتي، أجمل المدن السياحية في هولندا.

دلفت
تتميز دلفت بالعديد من الأعمال الفنية المثيرة للاهتمام، وهي مدينة تعمل جاهدة على استعادة مظهرها القديم. مع قنوات المياه الجذابة والعديد من المتاحف والأعمال الفنية الرائعة، يعد وسط مدينة دلفت من بين الأماكن الجميلة في هولندا بخلاف أمستردام. تشتهر دلفت بكونها مسقط رأس الفنان الهولندي الشهير يوهانس فيرمير وأيضًا بأوانيها الفخارية باللونين الأزرق والأبيض. تقع المدينة غرب هولندا، وتضم القناة القديمة، ومتحف لامبرت فان ميرتين، ومتحف فيرمير، ومتحف برينسنهوف... في ديلفت، تسلق برج الجرس في الكنيسة الجديدة للحصول على مناظر رائعة على بعد أميال.

روتردام

تشتهر روتردام عالميًا بكونها واحدة من أجمل الأماكن في هولندا
نظرًا لتاريخها وجمالها، فهي الملاذ المثالي لقضاء العطلات من جميع الأنواع: العائلات والأصدقاء والأزواج. تقع في جنوب هولندا، وتشتهر روتردام عالميًا بكونها واحدة من أجمل الأماكن في هولندا. مزيجها من التاريخ والثقافة والهندسة المعمارية الغنية ومناطق الجذب الرئيسية في المدينة تجذب الزوار في جميع أنحاء العالم.
تضم المدينة محطة روتردام المركزية وبرج ايروماست وحديقة حيوانات روتردام وغيرها هي بعض الأماكن البارزة التي يجب زيارتها في روتردام هولندا.
في روتردام، شارك في ورش عمل وتذوق في Fenix Food Factory، وشاهد أيضًا موانئ المدينة من خلال جولة روتردام للقوارب.

ايدام

تقع ايدام شمال هولندا
ما يجعلها وجهة مفضلة لدى السياح هو سوق الجبن الأربعاء. تشتهر المدينة أنها منتجة لجبنة Edam Cheese المشهورة عالميًا والتي يتم تصديرها إلى العالم. تعد إيدام أيضًا مدينة مهمة من الناحية التاريخية ولهذا فهي مدينة أخرى في قائمة الأماكن التي يجب زيارتها في هولندا بخلاف أمستردام.
تقع المدينة شمال هولندا، وتضم متحف فولندام ومتحف ايدام. في إيدام، تذوق الجبن في سوق ابدام للجبن واستكشف هذه المدينة التاريخية الصغيرة مع طواحين الهواء في الريف.

إرسال تعليق

0 تعليقات

تابعنا على وسائل التواصل الاجتماعي

أخر المنشورات

أهم الاخبار

تابعونا على موقعنا اخبارنا سوا