مرحبا بكم في موقعنا اخبارنا سوا سعيد بزيارتك لا تجعل هذه زيارتك الأخيرة. أتمنى أن تكون راضيًا عما نقدمه

أحدث المواضيع
أم الفحم حاة الطقس
    kalammoufid
  • فيسبوك
  • تويتر
  • يوتيوب
  • انستجرام


ضمن منافسات الجولة الـ25 من بطولة ​الدوري الايطالي​، كان الأوكراني رسلان مالينوفسكي أن يقود فريقه ​أتالانتا​ لتحقيق انتصار غالٍ على حساب ​يوفنتوس​ بنتيجة هدف مقابل لاشيء، في اللقاء الذي جمع الطرفين يوم الأحد على ملعب أتالانتا في برغامو، لكن البرازيلي دانيلو كان له رأياً آخراً، مسجلا هدفاً قاتلاً.

وبعد انتهاء الشوط الأول بالتعادل السلبي، والذي شهد اضاعة الكثير من الفرص لكلا الطرفين، استمرت الاثارة حتّى الشوط الثاني، وسط محاولات عدّة على مرميي الحارسين تشيزني وسبورتييلو.
وفي الدقيقة 76، تحصّل أتالانتا على ضربة حرة ثابتة، واستطاع البديل، الدولي الأوكراني رسلان مالينوفسكي أن يترجمها إلى هدف بعد تسديدة صاروخية بعيدة المدى لم يفلح تشيزني بالتصدي لها، لكن يوفنتوس خطف هدف التعادل في الدقيقة 92 بعد رأسية من البرازيلي دانيلو، لينتهي اللقاء بالتعادل 1-1.

 روما ينجو من الهزيمة أمام ساسولو


ضمن منافسات الجولة الـ25 من بطولة ​الدوري الايطالي​، نجا ​نادي روما​ من هزيمة محقق أمام ​ساسولو​، وتعادل معه بنتيجة 2-2، في اللقاء الذي جرى على ملعب ساسولو يوم الأحد.

تقدم روما في الشوط الأول عن طريق تامي أبراهام من ركلة جزاء. وفي الشوط الثاني، استطاع الشاب "تراوي" أن يسجل هدفين مستغلا التراجع المخيف في مستوى روما ودفاعه.

وقبل نهاية اللقاء بثوانٍ، وبعد طرد مدافع ساسولو "فيرارا" سجل روما هدفاً قاتلاً برأسية من بريان كريستانتي، لينتهي اللقاء بنتيجة التعادل 2-2، وهو التعادل الثاني توالياً بعد التعادل 0-0 أمام جنوى.


جنوى يواصل صيامه عن الانتصارات وتعادل كالياري وسقوط أودينيزي


تقدّم جنوى في الدقيقة 32 عن طريق مهاجمه ماتيا ديسترو، قبل أن يدرك بيناتزولي التعادل لصالح سالرنيتانا قبل نهاية الشوط الأول بثوانٍ.

وفي لقاء آخر، خطف ​كالياري​ التعادل أمام ​امبولي​ بنتيجة 1-1 خارج الديار، فيما فاز هيلاس فيرونا 4-0 على أودينيزي

وبقي الحال على ما هو عليه في قاع الترتيب، لكن الوحيد المستفيد هو فينيسيا الذي هزم تورينو بنتيجة 2-1 يوم السبت وبات في المركز الـ17 برصيد 21 نقطة.

وبات ترتيب الثلاثة الأواخر كالتالي:

18 – كالياري21 نقطة.

19 – جنوى 15 نقطة.

20 – سالرنيتانا 12 نقطة.

0 comments 0 Facebook

إرسال تعليق

أخبار محليه

اخبار محليه
علوم و تقنيات
 
اخبارنا سوا © 2022. جميع الحقوق محفوظة. نقل بدون تصريح ممنوع اتصل بنا
Top