مرحبا بكم في موقعنا اخبارنا سوا سعيد بزيارتك لا تجعل هذه زيارتك الأخيرة. أتمنى أن تكون راضيًا عما نقدمه

أحدث المواضيع
أم الفحم حاة الطقس
    kalammoufid
  • فيسبوك
  • تويتر
  • يوتيوب
  • انستجرام

 


ضمن فعاليات الجولة 24 من منافسات ​​الدوري الفرنسي​​ " ​​الليغ 1​​ "، حقق ​فريق مارسيليا​ الفوز بنتيجة 2 - 1 امام مضيفه فريق ​ميتز​ في اللقاء الذي اقيم على ارض ملعب جبريل مونتبيد.

وبالعودة الى مجريات اللقاء، فقد تألق مارسيليا في الدقائق الاولى وتقدم عن طريق اللاعب سيدريك باكامبو في الدقيقة 26 لينتهي الشوط الاول بهدف نظيف.

وفي الشوط الثاني، فرحة التقدم لم تدم طويلاً، ففي الدقيقة 52 عادل لاعب ميتز، حبيب ماجيا النتيجة ليشعل اللقاء في النصف ساعة الاخيرة، ولكن مارسيليا نجح بفرض ايقاعه في الدقائق الاخيرة وتمسك بنقاط المباراة ليسجل لاعبه ​ميليك​ هدف الفوز في الدقيقة 82 ليتشبث بوصافة الليغ 1 بعد الفوز امام ميتز.

 لانس يحقق فوزاً مثيراً بعد ثلاثية في الشوط الاول امام بوردو


ضمن فعاليات الجولة 24 من منافسات ​​الدوري الفرنسي​​ " ​​الليغ 1​​ "، حقق فريق ​لانس​ الفوز بنتيجة 3 - 2 امام ضيفه فريق ​بوردو​ في اللقاء المثير الذي اقيم على ارض ملعب بوليرت ديليليس.

حيثبسط لانس سيطرته المطلقة في نصف الساعة الاولى وسجل ثلاثية حملت توقيع كل من اللاعب ارنود كاليموندو في الدقيقة العاشرة واضاف الثاني زميله غايل كاكوتا من ضربة جزاء في الدقيقة 22 والثالث سجله اللاعب سيكو فوفانا في الدقيقة 26، قبل ان يستفيق بوردو يحاول العودة لكنه اكتفى بتسجيل ثنائية حملت توقيع كل من اللاعب ألبرت إليس في الدقيقة 33 وزميله اللاعب أوي جو هوانغ في الدقيقة 53 لينتهي اللقاء بنتيجة 3 - 2.


انتصارات لكل من سانت ايتيان وستراسبورغ ونانت وخماسية لبريست


ضمن فعاليات الجولة 24 من منافسات ​الدوري الفرنسي​ " ​الليغ 1​ "، حقق فريق سانت إيتيان الفوز بنتيجة 2 - 1 امام مضيفه فريق كليرمون فوت في اللقاء الذي اقيم على ارض ملعب جبريل مونتبيد.

يجل ثنائية ​سانت ايتيان​ كل من مهدي كامارا في الدقيقة 71 وزميله اللاعب تيموثي كولودزيكاك في الدقيقة 82 ليخطفا الفوز بعد تقدم اصحاب الارض في الدقيقة 39 بهدف عن طريق اللاعب سيدريك هونتوندجي.

وفي باقي المباريات، حقق فريق ​بريست​ الفوز بنتيجة 5 - 1 امام فريق تروا، في حين حقق فريق ​ستراسبورغ​ الانتصار بهدف يتيم امام فريق أنجيه، كما حقق ​نانت​ فوزاً غالياً بهدف نظيف كان كفيلاً باهدائه ثلاث نقاط غالية امام فريق ستاد ريمس.

الدوري الفرنسي: التعادل السلبي يخيم على مباراة موناكو - لوريان


تعادل فريق ​موناكو​ بنتيجة 0 - 0 مع فريق ​لوريان​ في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الأسبوع ال24 على ملعب لويس الثاني في ​الدوري الفرنسي​ لكرة القدم. سدد موناكو 15 مرة واصاب المرمى 4 مرات بينما من جهته سدد لوريان 5 تسديدات فقط واحدة منها اصابت المرمى. نسبة الإستحواذ كانت لصالح موناكو بنتيجة 65 %. إرتكب موناكو 18 خطأ فيما لوريان كان عدد أخطائه 11. شهدت المباراة منح 5 بطاقات صفراء كانت 3 منها من نصيب موناكو.


0 comments 0 Facebook

إرسال تعليق

أخبار محليه

اخبار محليه
علوم و تقنيات
 
اخبارنا سوا © 2022. جميع الحقوق محفوظة. نقل بدون تصريح ممنوع اتصل بنا
Top