مرحبا بكم في موقعنا اخبارنا سوا سعيد بزيارتك لا تجعل هذه زيارتك الأخيرة. أتمنى أن تكون راضيًا عما نقدمه

أحدث المواضيع
أم الفحم حاة الطقس
    kalammoufid
  • فيسبوك
  • تويتر
  • يوتيوب
  • انستجرام


وسع نادي ​مان سيتي​ الفارق في صدارة ​الدوري الانكليزي​ الممتاز مع ملاحقه نادي ليفربول الى 12 نقطة مؤقتا بعد فوزه على ​نورويتش سيتي​ بنتيجة 4 - 0 في اللقاء الذي جمع بينهما لحساب الجولة 25 من البطولة المحلية.

هذا الفوز جاء بفضل هاتريك سجله الدولي الانكليزي رحيم سترلينغ الذي وصل الى 10 اهداف هذا الموسم وتقدم في صراع الهدافين خلف محمد صلاح وديوغو جوتا.
اللقاء لم يكن صعبا على ابناء المدرب غوارديولا الذين اكتفوا بهدف واحد في الشوط الاول من مجهود فردي لسترلينغ.

في الشوط الثاني اضاف السيتي 3 اهداف عبر سترلينغ في مناسبتين ( واحدة من ركلة جزاء ) وهدف من فيل فودين لتنتهي المباراة 4 - 0 للسيتي.

الدوري الانكليزي: انتصار هام لايفرتون امام ليدز وبرايتون يتخطى واتفورد




ضمن فعاليات الاسبوع 25 من ​الدوري الانكليزي​ الممتاز حقق نادي ​ايفرتون​ بقيادة مدربه الجديد فرانك لامبارد انتصارا اكثر من هام على منافس مباشر في معركة الهبوط وهو ليدز يونايتد وتخطاه بنتيجة 3 - 0 في اللقاء الذي جمع بينهما

هذا الانتصار جعل ايفرتون على بعد نقطة واحدة من ليدز وابتعد بعض الشيء عن المنافسين في معركة الهبوط الا ان الموسم ما زال طويلا الا ان هذا الانتصار للتوفيز وهو الاول مع لامبارد قد جاء في موعده.

سجل اهداف الفريق الفائز كل من شيموس كولمان د 10 ومايكل كين د 23 وريتشارليسون د 78.

وفي باقي المباريات فاز نادي برايتون امام واتفورد الذي ساءت اموره بهدفي موباي ووبستر. اما اللقاء الذي جمع ​كريستال بالاس​ امام ​برينتفورد​ فانتهى بالتعادل السلبي 0 - 0.


الدوري الانكليزي​ الممتاز : مان يونايتد يكتفي بالتعادل امام ساوثامبتون



ضمن فعاليات الاسبوع 25 من ​الدوري الانكليزي​ الممتاز

الشوط الاول انتهى بتقدم الشياطين الحمر بهدف الدولي الانكليزي جدون سانشو د 21 من تمريرة زميله راشفورد لينتهي الشوط على هذه النتيجة.

في الشوط الثاني انقلبت الامور راسا على عقب وقدم ​ساوثامبتون​ نفس المستوى الذي مكنه من الفوز على توتنهام في المرحلة السابقة وعدل الامور عبر اللاعب تشي ادامز د 48 لتنطلق المواجهة من جديد.

الدقائق ال 30 الاخيرة شهدت العديد من الفرص للضيوف عبر اللاعب بروجا الذي تلاعب بالمدافع ماغواير كما شاء الا ان النهاية لم تكن سعيدة. اما من ناحية اليونايتد فقد تحصل على فرصتين الاولى من هدف سجله رونالدو الغاه الحكم بسبب التسلل والثانية من راسية ماغواير التي تالق فيها الحارس فورستر ومنعها من الدخول لينتهي اللقاء بتعدل الفريقين 1 - 1.

 

0 comments 0 Facebook

إرسال تعليق

أخبار محليه

اخبار محليه
علوم و تقنيات
 
اخبارنا سوا © 2022. جميع الحقوق محفوظة. نقل بدون تصريح ممنوع اتصل بنا
Top