مرحبا بكم في موقعنا اخبارنا سوا سعيد بزيارتك لا تجعل هذه زيارتك الأخيرة. أتمنى أن تكون راضيًا عما نقدمه

أحدث المواضيع
أم الفحم حاة الطقس
    kalammoufid
  • فيسبوك
  • تويتر
  • يوتيوب
  • انستجرام

 


ضمن منافسات الجولة الـ27 من بطولة ​الدوري الايطالي​، اعتلى ​نابولي​ صدارة الكالتشيو، بعد أن حقق فوزا قاتلا على حساب ​لاتسيو​ بنتيجة 2-1، في اللقاء الذي جمع الطرفين على ملعب الأولمبيكو.

لاتسيو سيطر في الشوط الأول، وكان المبادر أكثر إلى الهجوم لكن رجال المدرب ماوريسيو ساري لم يتمكنوا من ترجمة السيطرة إلى أهداف لينتهي الشوط بالتعادل السلبي.

وفي الشوط الثاني، ورغم أفضلية لاتسيو، خطف نابولي هدفاً غالياً دوّنه لورنزو انسيني في الدقيقة 62، بعد تسديدة من خارج المنطقة أسكنها على يسار الحارس الألباني ستراكوشا.

وفي الدقيقة 88، استطاع الاسباني بيدرو الذي دخل بدبياً أن يسجل هدف التعادل بطريقة رائعة جداً بعد تسديدة بعيدة المدى "على الطائر".

وفي الثواني الأخيرة، سجل الاسباني فابيان رويز هدفاً قاتلاً لنابولي مانحاً فريقه ثلاث نقاط ذهبيّة جعلته يعتلي صدارة ترتيب الدوري الايطالي.


الدوري الايطالي: عدالة السماء تمنح روما فوزا قاتلا أمام سبيزيا



ضمن منافسات الجولة الـ27 من بطولة ​الدوري الايطالي​، حقق ​نادي روما​ فوزا قاتلاً وبشق الأنفس على حساب ​سبيزيا​ بنتيجة هدف مقابل لاشيء، في اللقاء الذي جمع الطرفين يوم الأحد.


وبعد انتهاء الشوط الأول بالتعادل السلبي، بعد طرد لاعب من سبيزيا، دخل روما إلى الشوط الثاني واضعاً كل ثقله للتسجيل، لكن واجه سوء حظ غير عادي باضاعة الفرص، لحين الثواني الأخيرة، بعد أن تحصل على ركلة جزاء بالعودة إلى تقنية الفار، واستطاع المهاجم الانكليزي تامي أبراهام أن يترجمها إلى هدف، ليحقق الجيالوروسي فوزاً ثميناً بعد ثلاث مباريات متتالية تعادل فيها مع جنوى وساسولو وهيلاس فيرونا.

الدوري الايطالي: هاتريك سيميوني يقود هيلاس فيرونا لتخطي فينيسيا


ضمن منافسات الجولة الـ27 من بطولة ​الدوري الايطالي​ لكرة القدم، قاد الأرجنتيني ​جيوفاني سيميوني​ فريق ​هيلاس فيرونا​ لتحقيق انتصار مهم على حساب ​فينيسيا​ بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف، في اللقاء الذي جمع الطرفين يوم الأحد على ملعب "بنتيغودي".


واستطاع سيميوني أن يسجل ثلاثيّة هيلاس فيرونا في اللقاء "هاتريك" في الدقائق 54 و63 و88، فيما سجل هدف سجل هدف فينيسيا الوحيد في اللقاء اللاعب دافيد اوكريكي في الدقيقة 81.

هذا الفوز رفع رصيد فيرونا إلى النقطة رقم 40 في المركز التاسع، ليعزز آماله في تحقيق مركز مؤهل إلى احدى المسابقات الأوروبية.

الدوري الايطالي: كالياري يبتعد عن منطقة الهبوط بالفوز على تورينو



في اطار الجولة السابعة والعشرين من ​الدوري الايطالي​ في كرة القدم، تمكن فريق ​كالياري​ من تحقيق فوز مهم خارج أرضه على حساب مضيفه ​تورينو​ بهدفين مقابل هدف واحد.
وقد سجل لكالياري راوول بيلانوفا في الدقيقة 21 واليساندرو ديولا في الدقيقة 62. وسجل للخاسر ​اندريا بيلوتي​ في الدقيقة 54.
وبهذا الفوز، رفع كالياري رصيده الى 25 نقطة ليبتعد قليلا عن منطقة الهبوط في المركز 17. أما تورينو فتجمد رصيده عند 33 في المركز الحادي عشر.


0 comments 0 Facebook

إرسال تعليق

أخبار محليه

اخبار محليه
علوم و تقنيات
 
اخبارنا سوا © 2022. جميع الحقوق محفوظة. نقل بدون تصريح ممنوع اتصل بنا
Top