آخر المواضيع

ا ​الدوري الايطالي لكرة القدم​ : الكالتشيو انتر ميلانو يكتفي بالتعادل الايجابي امام نابولي


الكالتشيو: انتر ميلانو يكتفي بالتعادل الايجابي امام نابولي


ضمن منافسات الجولة الـ 25 من ​الدوري الايطالي لكرة القدم​، اكتفى فريق ​انتر ميلانو​ بالتعادل الايجابي خلال المواجهة التي استضافه بها فريق ​نابولي​ على ملعب دييغو ارماندو مارادونا، وانتهت هذه المباراة بواقع 1 – 1.

تمكن فريق اصحاب الارض من افتتاح التسجيل باكراً وتحديداً في الدقيقة السابعة عن طريق اللاعب لورينزو انسيني من ركلة جزاء كان قد تحصل عليها فريق نابولي بعد خطأ ارتكبه اللاعب ستيفان دي فري على فيكتور اوسيمين، لتشتعل اجواء اللقاء بين الفريقين ولكن فرصهم باءت بالفشل لحين سجل اللاعب ايدين دزيكو هدف التعادل في الدقيقة 47، ليعتمدا على الخطط الدفاعية والهجمات المرتدة لحين انتهاء اللقاء بهدف لمثله.


لاتسيو يتألق في عقر داره ويقهر بولونيا بثلاثية


 ضمن منافسات الجولة الـ 25 من ​الدوري الايطالي لكرة القدم​، حقق فريق ​لاتسيو​ فوزه الثاني على التوالي وذلك خلال المواجهة التي استضاف بها فريق ​بولونيا​ على ملعب الاولمبيكو، وكانت هذه المواجهة قد انتهت بثلاثية نظيفة.

تمكن ابناء المدرب ماوريسيو ساري من فرض سيطرتهم على الكرة وتمكنوا من افتتاح التسجيل في الدقيقة 13 عن طريق النجم ايموبيلي من ركلة جزاء، ليعود فريق الضيوف الى الخلف سريعاً، ليواصل فريق اصحاب الارض ضغطه حيث سجل ماتيا زاكايني هدفين متتاليين في الدقيقتين 53 و63 ليمنح فريق النسور اريحية كبيرة لحين انتهاء اللقاء بواقع 3 – 0.

إرسال تعليق

0 تعليقات

تابعنا على وسائل التواصل الاجتماعي

أخر المنشورات

أهم الاخبار

تابعونا على موقعنا اخبارنا سوا