مرحبا بكم في موقعنا اخبارنا سوا سعيد بزيارتك لا تجعل هذه زيارتك الأخيرة. أتمنى أن تكون راضيًا عما نقدمه

أحدث المواضيع
أم الفحم حاة الطقس
    kalammoufid
  • فيسبوك
  • تويتر
  • يوتيوب
  • انستجرام



 ألقت شرطة إسرائيل القبض على شابين عربيين من شرقي القدس بشبهة تنفيذ هجوم عنيف على حراس أمن في مستشفى "شعاري تسيدك" بالقدس صباح اليوم الخميس.

وجاء في بيان الشرطة أنّه:"تم استدعاء قوات الشرطة إلى مستشفى شعاري تسيديك في القدس صباح اليوم بعد حادثة عنف ضد حراس أمن المستشفى، وذلك في أعقاب توجّههم لأفراد أسرة الذين جاءوا لزيارة مريض بالتقيد بالعدد المسموح به من الزوار والتأكد من ارتداء الكمامات لكنهم اعترضوا، حتى أنهم بعد طلب حراس الأمن، بدأ أفراد الأسرة في مهاجمة الحراس بقضبان حديدية أخذوها من أسرّة المرضى مما أدى إلى إصابة ثلاثة من حراس الأمن.

.لدى وصول الشرطة عملت على فرض النظام وتمّ اعتقال مشتبهيْن بالاعتداء وهما قريبان من سكّان شرقي القدس وأحيلا للتحقيق في مركز الشرطة، كما ورد في البيان.

اعتقال عربي من النقب بشبهة اغتصاب سائحة أجنبية في محطة الحافلات المركزية في تل أبيب

اعتقلت شرطة إسرائيل شابًا عربيًا من النقب بشبهة اغتصاب سائحة أجنبية في محطة الحافلات المركزية في مدينة تل أبيب قبل يومين.

ووفقًا لما أوردته شرطة إسرائيل في بيانها فإنّ:"تلقت شرطة إسرائيل شكوى من سائحة مفادها أن رجلاً عرض عليها توصيلها بسيارته واغتصبها في محطة الحافلات المركزيةقبل يومين. وعليه باشرت الشرطة التحقيقات وتوصلت الى اعتقال شاب (33 عامًا) من سكّان احى القرى البدوية في النقب ثم احالته للتحقيقات ومن المقرر عرضه على محكمة الصلح في تل أبيب للنظر في تمديد اعتقاله"، وفقا للبيان.

0 comments 0 Facebook

إرسال تعليق

أخبار محليه

اخبار محليه
علوم و تقنيات
 
اخبارنا سوا © 2022. جميع الحقوق محفوظة. نقل بدون تصريح ممنوع اتصل بنا
Top