مرحبا بكم في موقعنا اخبارنا سوا سعيد بزيارتك لا تجعل هذه زيارتك الأخيرة. أتمنى أن تكون راضيًا عما نقدمه

أحدث المواضيع
أم الفحم حاة الطقس
    kalammoufid
  • فيسبوك
  • تويتر
  • يوتيوب
  • انستجرام



 وصل بيان صادر عن الشرطة جاء فيه ما يلي: "المحكمة العسكرية للجيش في سالم تدين متهما الذي قاد مركبته بسرعة 201 كم/ ساعة - غرامة وقدرها 32,000 شيكل، وسجن مع وقف التنفيذ لمدة طويلة. تقوم شرطة إسرائيل بنشاط متزايد وحازم للحد من المخالفات التي تهدد الحياة من أجل ردع وضبط خارقي القانون الذين يعرضون جميع مستخدمي الطريق للخطر".

وتابع البيان: "مع نهاية تحقيق الشرطة، تم تقديم لائحة اتهام خطيرة الى المحكمة العسكرية لجيش الدفاع في سالم ضد سائق يبلغ من العمر 21 عامًا تمت ضبطه يقود مركبته يوم 23.7.21 أثناء القيادة بسرعة فائقة تبلغ 201 كم / ساعة على الطريق 5 بينما السرعة القصوى 90 كم / ساعة. يوم أمس, مع نهاية الإجراءات القضائية، حكمت عليه المحكمة العسكرية في السامرة بقرار حكم رادع, بما في ذلك غرامة مالية بمبلغ 32,000 شيكل وإلغاء رخصة قيادته لفترة طويلة. في الحكم ، حكم القاضي بتغريم السائق 32 ألف شيكل ، وسجن مع وقف التنفيذ 6 أشهر, الى جانب سحب رخصة قيادته لمدة 15 شهرًا".

واختتم البيان: "القيادة بسرعات مفرطة لا تتوافق مع ظروف الطريق وتشكل خطراً حقيقياً مما قد يؤدي إلى فقدان السيطرة على السيارة، بل قد تكون عاملاً قاتلاً في في حوادث الطرق".


0 comments 0 Facebook

إرسال تعليق

أخبار محليه

اخبار محليه
علوم و تقنيات
 
اخبارنا سوا © 2022. جميع الحقوق محفوظة. نقل بدون تصريح ممنوع اتصل بنا
Top