مرحبا بكم في موقعنا اخبارنا سوا سعيد بزيارتك لا تجعل هذه زيارتك الأخيرة. أتمنى أن تكون راضيًا عما نقدمه

أحدث المواضيع
أم الفحم حاة الطقس
    kalammoufid
  • فيسبوك
  • تويتر
  • يوتيوب
  • انستجرام

 

نجح فريق هبوعيل أم الفحم في إسترداد عافيته، بحلته الجديدة يعد التغييرات المهنية على كادر اللاعبين، حيث فاز في مباراته الخارجية على مضيفه فريق هبوعيل رمات جان بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، على إستاد رمات جان، ضمن مباريات الأسبوع الثالث والعشرين في دوري الدرجة الممتازة، بقيادة الحكم النصراوي نائل عودة.

ورفع الفريق الفحماوي، تحت إشراف المدرب موطي إيفانير ومساعديه وسام خليلية وكيلاني كيلاني، إلى 34 نقطة، متأخرًا بفارق نقطتين فقط عن المرتبة الثانية. وتقدم الفحماويون بعد ربع ساعة عن طريق قلب الدفاع المجرب عميد محاجنة.وعادل ميكو ممان النتيجة من ركلة جزاء 11م في الدقيقة الثانية والثلاثين. وأعاد جاي دهان التفوق لأم الفحم عبر ركلة جزاء 11م في الدقيقة الرابعة والأربعين. وفي الدقيقة التسعين عزز الوافد الجديد، المهاجم عيدان شيمش إنتصار فريقه بالهدف الثالث.


إنتصار مكابي الرينة على هبوعيل العفولة بهدفين مقابل هدف

تابع فريق مكابي أبناء الرينة إسترداد العافية، بعد أن حقق فوزًا ثانيًا متتاليًا، وتحقق في مباراته البيتية على ضيفه فريق هبوعيل العفولةبهدفين مقابل هدف واحد، على إستاد جرين في نوف هجليل، ضمن مباريات الأسبوع الثالث والعشرين في دوري الدرجة الممتازة.

تابع فريق مكابي أبناء الرينة إسترداد العافية، بعد أن حقق فوزًا ثانيًا متتاليًا، وتحقق في مباراته البيتية على ضيفه فريق هبوعيل العفولةبهدفين مقابل هدف واحد، على إستاد جرين في نوف هجليل، ضمن مباريات الأسبوع الثالث والعشرين في دوري الدرجة الممتازة.ورفعالفريق الريناوي، بقيادة المدير المهني أشرف عثامنة والمدرب أدهم هادية ومساعده علاء صايغ ومواكبة رئيس الإدارة سعيد بصول (جولدهار)، رصيده إلى 35 نقطة.

وأنهى الريناويون الشوط الأول بالتفوق بهدف أحرزه بنجامين كوكو بعد رفعة متقنة من الظهير الأيسر أشرف رباح.

ورغم أن الفريق الضيف أدرك التعادل في الدقيقة الثانية والخمسين بواسطة ركلة جزاء 11م نفذها بنجاح شاحر هيرش، فإن المهاجم خوليو سيزار إهتم بإبقاء جميع النقاط في البيت بهدف الفوز الثمين في الدقيقة الخامسة والستين، ليتخلف الريناويون بنقطة وحيدة عن المرتبة الثانية.

0 comments 0 Facebook

إرسال تعليق

أخبار محليه

اخبار محليه
علوم و تقنيات
 
اخبارنا سوا © 2022. جميع الحقوق محفوظة. نقل بدون تصريح ممنوع اتصل بنا
Top