مرحبا بكم في موقعنا اخبارنا سوا سعيد بزيارتك لا تجعل هذه زيارتك الأخيرة. أتمنى أن تكون راضيًا عما نقدمه

أحدث المواضيع
أم الفحم حاة الطقس
    kalammoufid
  • فيسبوك
  • تويتر
  • يوتيوب
  • انستجرام


ضمن منافسات الجولة الـ 23 من ​الدوري الفرنسي لكرة القدم​، اكتسح فريق ​باريس سان جيرمان​ مضيفه ​ليل​ بواقع 5 – 1، وذلك في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب بيار موروا.

تمكن فريق الـ بي آس جي من فرض سيطرته على الكرة وافتتح اللاعب دانيلو بيريرا التسجيل باكراً وتحديداً في الدقيقة العاشرة، بينما تمكن لاعب فريق ليل سفين بوتمان من معادلة النتيجة في الدقيقة 28، ولكن فرحتهم لم تدم طويلاً حيث سجل ابناء المدرب ماوريسيو بوتشيتينو 4 اهداف متتالية عن طريق كل من بريسنال كيمبيمبي في الدقيقة 32، ليونيل ميسي في الدقيقة 38، دانيلو بيريرا في الدقيقة 51 وكيليان مبابي في الدقيقة 67، وفي الدقائق الاخيرة هدأت وتيرة هذا اللقاء لحين انتهائه بواقع 5 – 1 لصالح الفريق الباريسي.


 الليغ 1: رين يعود الى سكة الانتصارات بفوزه على ضيفه بريست


عاد فريق ​رين​ الى سكة الانتصارات وذلك بعد ان حقق الفوز على ضيفه ​بريست​ بواقع 2 – 0، وذلك ضمن منافسات الجولة الـ 23 من ​الدوري الفرنسي لكرة القدم​.

اعتمد فريق الضيوف على الخطة الدفاعية بهدف الحد من خطورة فريق اصحاب الارض، ولكن خططتهم باءت بالفشل حيث افتتح اللاعب غايتان لابورد الهدف الاول لفريقه في الدقيقة 20، وقبل انتهاء الوقت الاصلي لهذا اللقاء وتحديداً في الدقيقة 90 تمكن زميله مارتن تيريير من تعزيز النتيجة ليمنح فريقه 3 نقاط مستحقة في ترتيب هذه البطولة.

الليغ 1: خسارة مفاجئة لـ نيس وستاد ريمس يكتسح بوردو


ضمن منافسات الجولة الـ 23 من ​الدوري الفرنسي لكرة القدم​، تعرض فريق ​نيس​ لخسارة مفاجئة في المباراة التي استضاف بها فريق ​كليرمون فوت​ على ملعب اليانز ريفييرا، وكانت هذه المواجهة قد انتهت بهدف نظيف.

انتهى الشوط الاول بين الفريقين بالتعادل السلبي، ولم يتمكن فريق اصحاب الارض من فرض سيطرته على مجريات اللقاء، حيث كان فريق الضيوف الاكثر خطورة على المرمى، وتمكن في الدقيقة 77 من احراز الهدف الوحيد عن طريق اللاعب ألباسان راشاني، ليمنح فريقه 3 نقاط ثمينة في ترتيب هذه البطولة.

وفي مباريات اخرى، اكتسح فريق ​ستاد ريمس​ ضيفه بوردو بخماسية نظيفة، فيما تعادل تروا سلبياً امام ميتز، وتمكن فريق ​ستراسبورغ​ من تحقيق الانتصار على ضيفه نانت بهدف نظيف.


الدوري الفرنسي: لوريان يتقدم الى المركز 18 بعد فوزه على لانس


رفع نادي ​لوريان​ رصيده من النقاط الى 20 نقطة ليتقدم الى المركز ال 18 في ترتيب ​الدوري الفرنسي​ متعادلاً بالنقاط مع تروي وبوردو، بعد فوزه في الجولة ال 23 من عمر الموسم الحالي على صاحب المركز التاسع نادي ​لانس​ الذي تجمد رصيده عند النقطة 33 نقطة.
وكان لوريان قد افتتح التسجيل عن طريق سامبو سومانو عند الدقيقة 43، لينتهي الشوط الاول بتقدمه بهدف دون رد، وفي الشوط الثاني سجل ابراهيما كوني الهدف الثاني عند الدقيقة 76، ليطرد بعدها لاعب لانس يانيك كاوزاك بعد دقيقة واحدة.

0 comments 0 Facebook

إرسال تعليق

أخبار محليه

اخبار محليه
علوم و تقنيات
 
اخبارنا سوا © 2022. جميع الحقوق محفوظة. نقل بدون تصريح ممنوع اتصل بنا
Top