مرحبا بكم في موقعنا اخبارنا سوا سعيد بزيارتك لا تجعل هذه زيارتك الأخيرة. أتمنى أن تكون راضيًا عما نقدمه

أحدث المواضيع
أم الفحم حاة الطقس
    kalammoufid
  • فيسبوك
  • تويتر
  • يوتيوب
  • انستجرام

 


ضمن منافسات الجولة 20 من ​الدوري الإسباني​ لكرة القدم، تعادل فريق ​أتلتيكو مدريد​ مع ​فياريال​ بنتيجة 2-2 في المباراة التي جرت على ملعب لا سيراميكا.

استهل التسجيل لاعب أتلتيكو مدريد أنخيل كوريا في الدقيقة العاشرة من عمر المباراة، إنما تمكن صاحب الأرض من إحراز التعادل عن طريق باو توريس في الدقيقة 29 لينتهي الشوط الأول بالتعادل 1-1.

وفي الشوط الثاني، سجل اللاعب البيرتو مورينو الهدف الثاني لفياريال في الدقيقة 58، وتمكن جيفري كوندوغبيا من تسجيل التعادل لفريق دييغو سيميوني في الدقيقة 67، قبل أن ينال بطاقة حمراء في الدقيقة 90+2.


الليغا: اوساسونا يتخطى قاديش وتعادل بلباو مع الافيس


ضمن منافسات الجولة 20 من ​الدوري الإسباني​ لكرة القدم، فاز ​أوساسونا​ على قاديش بنتيجة 2-0 في المباراة التي جرت على ملعب أل سادار.


استمرت المباراة بالتعادل السلبي 0-0 لأكثر من نصف ساعة، إلى أن استهل التسجيل اللاعب أنتي بوديمير في الدقيقة 38 وانتهى الشوط الأول بتقدم أوساسونا 1-0.

وفي بداية الشوط الثاني، أضاف اللاعب انريكي بارخا الهدف الثاني لـ أوساسونا في الدقيقة 48.

وفي لقاء آخر، خيّم التعادل السلبي 0-0 على مباراة ​أتلتيك بلباو​ وديبورتيفو ألافيس التي جرت على ملعب مينديزوروزا.

الليغا: اشبيلية يتخطى خيتافي بهدف دون مقابل


ضمن منافسات الجولة 20 من ​الدوري الإسباني​ لكرة القدم، حقق فريق ​إشبيلية​ فوزا صعبا على ضيفه ​خيتافي​ بهدف دون مقابل في المباراة التي جرت على ملعب رامون سانشيز بيزخوان.

بعد مرور 20 دقيقة على صافرة الانطلاق، أحرز اللاعب رافا مير هدف إشبيلية الأول والوحيد في الدقيقة 22 وانتهى الشوط الأول بتقدم صاحب الأرض.

واستمر الشوط الثاني بدون أهداف أخرى ليضيف إشبيلية 3 نقاط إلى رصيده، ويبقى في المركز الثاني في ترتيب الدوري الإسباني بفارق 5 نقاط عن المتصدر ريال مدريد.

الليغا: ريال بيتيس المنقوص يتعادل مع رايو فاليكانو



ضمن منافسات الجولة 20 من ​الدوري الإسباني​ لكرة القدم، تعادل ​ريال بيتيس​ مع ​رايو فاليكانو​ بنتيجة 1-1 في المباراة التي جرت على ملعب تيريزا ريفيرو.

استمر الشوط الأول من المباراة بالتعادل السلبي 0-0، إلى أن تمكن ريال بيتيس من افتتاح التسجيل عن طريق اللاعب سيرخيو كاناليس في الدقيقة 45+2 على الرغم من النقص العددي بعد طرد زميله أليكس مورينو في الدقيقة 33.

وفي الشوط الثاني، نجح فاليكانو في استغلال النقص العددي وأحرز التعادل عن طريق اللاعب إيفان باليو في الدقيقة 70.


0 comments 0 Facebook

إرسال تعليق

أخبار محليه

اخبار محليه
علوم و تقنيات
 
اخبارنا سوا © 2022. جميع الحقوق محفوظة. نقل بدون تصريح ممنوع اتصل بنا
Top