آخر المواضيع

اتّهام محمد نعرة ومحمود كانجو بقتل إيهاب سعدي من الناصرة



 قدمت النيابة العامة لواء الشمال اليوم الاثنين، لائحة أتهام بحق محمد نعرة ومحمود كانجو من المدينة، بقتل الشاب ايهاب سعدي على خلفية نزاع مع شقيق الضحية.

وصل بيان صادر عن المتحدّث باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربيّ - لواء الشّمال جاء فيه ما يلي: "أفراد شرطة لواء الشمال القوا القبض على مشتبهين بحوزتهم سلاح في وضح النهار والذي استعملوه في جريمة قتل المرحوم إيهاب السعدي (48 عامًا) ومع نهاية تحقيق مكثف لأفراد وحدة الجريمة في مديرية الوديان في شرطة لواء الشمال تم جمع الأدلة الكافية على اثرها قدم مكتب النيابة العامة في لواء الشمال لائحة اتهام ضد المتهمين محمود كانجو ومحمد نعرة بتهمة جريمة القتل الخطر. تلقى مركز شرطة إسرائيل 100 بلاغًا حول إطلاق النار على شخص في أحد شوارع مدينة الناصرة مما أسفر إلى سقوط الضحية في الشارع واضطر الطاقم الطبي إلى اقرار وفاته".

الضحية إيهاب سعدي

وأضاف البيان: "سارع أفراد الشرطة بالوصول إلى مكان الحادث وباشروا في جمع الأدلّة والبيّنات وبما في ذلك نشاط مسح وتمشيط لرصد المشتبهين. أفراد الشرطة الذين رصدوا المركبة المشبوهة قاموا بمطاردتها بعد أن انضمت إليهم قوات إضافية. المشتبه بهم الذين لاحظوا مركبة الشرطة تطاردهم بدأوا بقيادة متهورة وأثناء المطاردة ألقوا المسدس من نافذة المركبة واستمروا في القيادة حتى اصطدموا بعربة مركونة وتم القاء القبض عليهم من قبل أفراد الشرطة. تُظهر مواد التحقيق أنه قبل الحادث نشأ جدال عنيف بين المتهمين وشقيق الضحية حول نزاع على ممر في الشارع، وبعد بضع دقائق رجع المتهمون إلى مكان الحادث وكان المتهم الرئيسي مسلحًا بمسدس من نوع جلوك.


المتهم محمد نعرة

لاحظ المشتبهون وصول الضحية إلى مكان الحادث وبعد جدال بينهم فجأة قام المشتبه (محمد نعرة) بسحب المسدس وأطلق النار على الضحية ولاذ بالفرار من مكان الحادث.

نشاط المطاردة الحازم من قبل أفراد شرطة لواء الشمال والاشتباه في قتل المرحوم إيهاب السعدي، والقبض عليهم بعد وقت قصير من القتل في طريق هروبهم، وبفضل نشاط تحقيقي مكثف من قبل محققين من وحدة الجريمة من مديرية الوديان الذين جمعوا أدلّة كافية، أدى إلى توجيه لائحة اتهام خطرة بارتكاب جريمة قتل من قبل مكتب المدعي العام في لواء الشمال.



إرسال تعليق

0 تعليقات

تابعنا على وسائل التواصل الاجتماعي

أخر المنشورات

أهم الاخبار

تابعونا على موقعنا اخبارنا سوا