مرحبا بكم في موقعنا اخبارنا سوا سعيد بزيارتك لا تجعل هذه زيارتك الأخيرة. أتمنى أن تكون راضيًا عما نقدمه

أحدث المواضيع
أم الفحم حاة الطقس
    kalammoufid
  • فيسبوك
  • تويتر
  • يوتيوب
  • انستجرام

 


ضمن منافسات ​الجولة 23​ من ​الدوري الايطالي​ لكرة القدم، سقط فريق ​اتالانتا​ في فخ التعادل السلبي امام مضيفه ​لاتسيو​ بنتيجة 0-0 في المباراة التي اقيمت على ملعب ستاد اولمبيكو، ليفشل رجال المدرب غاسبيريني في تقليص الفارق مع ثلاثي المقدمة.

وبهذا التعادل السلبي، رفع اتالانتا رصيده الى 43 نقطة في المركز 4، واضاف لاتسيو نقطة الى رصيده ليحتل المركز السادس برصيد 36 نقطة.

بالعودة الى اجواء اللقاء، فقد كان الشوط الاول متقارب بين الفريقين من حيث الاداء، لكن لاتسيو نجح في بسط سيطرته على عملية الاستحواذ على الكرة، الا ان محاولاته على مرمى اتالانتا كانت خجولة، ومن جانبه حاول رجال المدرب غاسبيريني استغلال التقدم الهجومي لاصحاب الارض، لكن دفاعات لاتسيو وقفت سداً منيعاً، لينتهي الشوط الاول بالتعادل السلبي 0-0.

وفي الشوط الثاني، واصل لاتسيو ضغطه على مرمى اتالانتا من اجل افتتاح التسجيل، لكنه لم ينجح في ترجمة الفرص التي سنحت له، ليجري ماوريسيو ساري تبديلاً على التشكيلة من اجل تنشيط الهجوم، في حين ان اتالانتا كان الاخطر على مرمى الحارس ستراكوشا، واجرى غاسبيريني تبديلاً في وسط الملعب من اجل الحد من خطورة هجمات لاتسيو، وفي الدقائق العشرة الاخيرة، هدأت وتيرة المباراة على الرغم من تكثيف نادي العاصمة من محاولاته على مرمى اتالانتا لكن دون جدوى ليعلن بعدها حكم اللقاء انتهاء المباراة بنتيجة 0-0.


الكالتشيو: الانتر يعزز صدارته بفوز في الثواني الاخيرة امام فينيزيا


ضمن فعاليات الجولة 23 من منافسات ​الدوري الايطالي​ " الكالتشيو "، عزز نادي ​انتر ميلان​ من صدارته بفوزه الثمين امام خصمه ​فينيزيا​ وبواقع 2-1 على أرضية ملعب الجيوزيبي مياتزا ورغم الخسارة واصل فينيزيا تواجده في المركز الـ17.


وفي الشوط الاول فرض لاعبو الانتر سيطرتهم الكبيرة على مجرياته وتحصّل ابناء المدرب سيموني انزاغي على بعض الفرص الخطيرة ولكن اللمسة الاخيرة غابت عنهم امام المرمى وبعكس مجريات اللعب نجح فينيزيا من خطف هدف التقدم في الدقيقة 19 عبر توماس هنري بعد تمريرة حاسمة من ايثان امبادو، وبعدها كثّف لاعبو النيراتزوري من وتيرة ضغطهم في محاولة لخطف هدف التعادل بشكل سريع وتحصّل لاوتارو مارتينيز على فرصة مميزة ولكن تسديدة الاخير مرت بمحاذاة القائم وفي الدقيقة 40 نجح نيكو باريلا من خطف هدف التعادل للانتر واستعان حكم اللقاء بتقنية الفيديو ليؤكد صحة الهدف ولينتهي هذا الشوط بالتعادل الايجابي وبواقع 1-1 بين الفريقين.

وفي الشوط الثاني واصل لاعبو الانتر ضغطهم الكبير على مرمى فينيزيا وكانت لهم بعض المحاولات الخطيرة ولكن التكتل والتنظيم الدفاعي الكبير لابناء المدرب زانيتي صعّب من مهمة النيراتزوري بشكل كبير حيث فشلوا في تهديد صريح لمرمى فينيزيا لتغيب خطورتهم بشكل كبير بالرغم من سيطرتهم واستحواذهم على الكرة، وبدوره لم ينجح لاعبو فينيزيا من القيام بأي ردة فعل هجومية لتغيب خطورتهم بشكل كبير وبعدها لجأ المدرب سيموني انزاغي الى إجراء تعديلات عديدة في صفوف فريقه في محاولة لقلب موازين اللقاء حيث ادخل كل من ارتورو فيدال والكسيس سانشيز ودينزيل دامفريز في محاولة لخطف الفوز في المباراة، وفي الدقائق الـ15 الاخيرة كثّف لاعبو الانتر من وتيرة ضغطهم في محاولة لاقتناص هدف الفوز في اللقاء ولكن التنظيم الدفاعي الكبير للاعبي فينيزيا صعّب من مهمة أصحاب الأرض الا ان تمكن ادين دزيكو من خطف هدف قاتل في الدقيقة 90 ليهدي الانتر الفوز وبواقع 2-1

الدوري الايطالي : تعادل سلبي بين جنوى واودينيزي


ضمن منافسات الجولة 23 من ​الدوري الايطالي​ لكرة القدم، انتهى اللقاء بين ​جنوى​ وضيفه ​اودينيزي​ بالتعادل السلبي بين الفريقين 0-0 في المباراة التي اقيمت على ملعب لويجي فيراريس، ليواصل رجال المدرب الكسندر بليسن اهدار النقاط.

وبهذا التعادل السلبي، اضاف جنوى نقطة الى رصيده ليحتل المركز قبل الاخير برصيد 13 نقطة، وبدوره اضاف اودينيزي نقطة الى رصيده يحتل بها المركز 14 برصيد 24 نقطة.

بالعودة الى اجواء اللقاء، فقد كان الشوط الاول متقارب بين الفريقين من حيث الاداء، لكن جنوى كان الطرف الافضل طوال الشوط، حيث شكل خطورة واضحة على مرمى اودينيزي لكنه افتقد لاعبوه اللمسة الاخيرة امام مرمى المنافس، ومن جانبه حاول اودينيزي استغلال التقدم الهجومي لجنوى من اجل خطف هدف الفوز، لكنه اصطدم بدفاعات جنوى لينتهي الشوط الاول 0-0.

وفي الشوط الثاني، حاول اودينيزي تكثيف هجماته على مرمى جنوى لتسجيل هدف التقدم واقتناص النقاط الثلاث، لكنه لم ينجح في ترجمة الفرص التي سنحت له، واجرى مدرب جنوى تبديلات من اجل تنشيط الخط الهجومي للفريق كما هو حال مدرب اودينيزي، وفي الدقيقة 79 تلقى اندريا كامبياسو لاعب جنوى بطاقة حمراء ليضع فريقه في موقف محرج مع تبقى 10 دقائق على انتهاء المباراة، لكن اودينيزي لم يستغل النقص العددي لاصحاب الارض، لتنتهي المباراة بالتعادل السلبي 0-0.

الكالتشيو: فيرونا يعوض تأخره امام بولونيا ويهزمه بثنائية


ضمن فعاليات الاسبوع 23 من الكالتشيو الايطالي قلب نادي ​بولونيا​ النتيجة امام مضيفه نادي بولونيا وتخطاه 2 - 1 في اللقاء الذي جمع بينهما بعدما كان متخلفا 0 - 1.

هذا الفوز قرب نادي ​فيرونا​ من المراكز الاوروبية بينما ابقى بولونيا في وسط الترتيب.

الشوط الاول من اللقاء انتهى 1 – 1 بين الفريقين. تقدم اولا الضيوف عبر اللاعب ريكاردو اورسوليني د 14 وعادل اصحاب الارض النتيجة عبر اللاعب جيانلوكا كايراري د 38 لينتهي الشوط الاول بالتعادل الايجابي بينهما.

في الشوط الثاني من اللقاء حاول الفريقان خطف هدف التقدم الا ان الدفاع كان بالمرصاد لكافة المحاولات حتى اتت الدقيقة 85 حين سجل المهاجم كالينيتش هدف الفوز لفريقه 1 - 2.

0 comments 0 Facebook

إرسال تعليق

أخبار محليه

اخبار محليه
علوم و تقنيات
 
اخبارنا سوا © 2022. جميع الحقوق محفوظة. نقل بدون تصريح ممنوع اتصل بنا
Top