مرحبا بكم في موقعنا اخبارنا سوا سعيد بزيارتك لا تجعل هذه زيارتك الأخيرة. أتمنى أن تكون راضيًا عما نقدمه

أحدث المواضيع
أم الفحم حاة الطقس
    kalammoufid
  • فيسبوك
  • تويتر
  • يوتيوب
  • انستجرام



ضمن منافسات الجولة الاولى من المجموعة الثالثة ل​كأس الامم الافريقية​ لكرة القدم، خطف منتخب ​المغرب​ فوزاً ثميناً في المباراة التي جمعته امام نظيره الغاني، وانتهت هذه المواجهة بواقع 1 – 0.

فرض المنتخب المغرب سيطرته على الكرة منذ بداية اللقاء، فيما استعان المنتخب الغاني بالخطة الدفاعية بهدف الحد من خطورة منافسه الذي شن العديد من الهجمات التي باءت بالفشل لحين تمكن اللاعب سفيان بوفال من احراز هدف الفوز في الدقيقة 83 ليمنح المنتخب المغربي 3 نقاط ثمينة في ترتيب مجموعته.

وفي مباراة اخرى، انتصر منتخب ​غينيا​ بهدف نظيف ايضاً خلال مواجهة منتخب ​مالاوي​، وتم تسجيل هذا الهدف عن طريق اللاعب ايسياغا سيلا في الدقيقة 35.


بطولة امم افريقيا: ماني يهدي السنغال فوزاً قاتلاً امام زمبابوي


 ضمن منافسات الجولة الاولى خلال فعاليات المجموعة الثانية ب​بطولة امم افريقيا للمنتخبات لكرة القدم​، انتهى اللقاء الذي اقيم على ارض ملعب كويكونغ ستاديوم، بفوز قاتل للمنتخب السنغالي بهدف وحيد حمل توقيع نجمه ​ساديو ماني​ من ضربة جزاء في الدقيقة السابعة من الوقت البدل عن ضائع امام منتخب ​زمبابوي​.

حيث تناقل المنتخبان الفرص طيلة وقت المباراة دون تسجيل اي هدف رغم سيطرته ​المنتخب السنغالي​ الذي اخفق طريق المرمى حتى اتى الهدف القاتل في الثواني الاخيرة من ركلة جزاء ترجمها نجم فريق ليفربول بنجاح داخل الشباك ليهدي بلاده ثلاث نقاط غالية في افتتاح المشوار القاري.

0 comments 0 Facebook

إرسال تعليق

أخبار محليه

اخبار محليه
علوم و تقنيات
 
اخبارنا سوا © 2022. جميع الحقوق محفوظة. نقل بدون تصريح ممنوع اتصل بنا
Top