مرحبا بكم في موقعنا اخبارنا سوا سعيد بزيارتك لا تجعل هذه زيارتك الأخيرة. أتمنى أن تكون راضيًا عما نقدمه

أحدث المواضيع
أم الفحم حاة الطقس
    kalammoufid
  • فيسبوك
  • تويتر
  • يوتيوب
  • انستجرام

 


شهد اليوم الأخير في بعض البلدات العربية انقطاعات في التيار الكهربائي نتيجة الضغوطات الكبيرة على شبكة الكهرباء بسبب الطقس البارد وزيادة استهلاك الكهرباء.

ووفقاً لشركة الكهرباء، فإن موظفي الشركة باشروا باصلاح الأضرار، ومعظمها بسبب التوصيلات الغير قانونية التي تخلق جهدا اضافياً وغير طبيعي على شبكة الكهرباء، مما يؤدي إلى قصر الدوائر وإلحاق أضرار بالبنية التحتية.

في كثير من الحالات، يتم استدعاء الأطقم للإصلاح وبعد بضع ساعات يتم استدعاءهم مرة أخرى للتعامل مع نفس المشكلة في نفس المكان.

أورين هيلمان، نائب الرئيس التنفيذي المسؤول عن  الخدمة والتنظيم في شركة الكهرباء: تعزز احداث الطقس الحالية موقف شركة الكهرباء بأنه يجب تنظيم التوصيل الغير قانوني بالشبكة،  مما يقلل من الموارد الضخمة الموجهة للرعاية في الأماكن التي لا يمكن فيها منع الضرر التالي.  موظفو شركة الكهرباء  يبذلون وسيواصلون بذل قصارى جهدهم للحفاظ على استمرارية إمداد الطاقة لجميع العملاء، ومع ذلك فمن المهم أن نفهم أنه حتى العملاء المتصلين بشكل قانوني بالكهرباء في هذه المناطق يشعرون بالاضطرابات عند حدوث الضرر لشبكة الكهرباء.

من جهة اخرى، تم الاعلان قبل قليل عن  كسر الرقم القياسي لاستخدام الكهرباء مسجلاً 14694 ميغا واط الرقم القياسي السابق سجل في 3.9.20 وكان 14662 ميغا واط.

وكانت شركة الكهرباء قد نوهت الى اننا في صدد كسر هذا الرقم (اقرأو الخبر).

0 comments 0 Facebook

إرسال تعليق

أخبار محليه

اخبار محليه
علوم و تقنيات
 
اخبارنا سوا © 2022. جميع الحقوق محفوظة. نقل بدون تصريح ممنوع اتصل بنا
Top