آخر المواضيع

البوندسليغا: رباعية للبايرن في مرمى فولفسبورغ وليفاندوفسكي يعادل رونالدو

 


ضمن فعاليات الاسبوع 17 من البوندسليغا الالمانية اضاف نادي ​بايرن ميونيخ​ انتصارا جديدا له هذا الموسم وتخطى ضيفه نادي ​فولفسبورغ​ بنتيجة 4 - 0 في اللقاء الذي جمع بينهما.

الشوط الاول من اللقاء انتهى بتفوق رجال المدرب ناغلسمان بنتيجة 1 – 0. افتتح التسجيل للفريق البافاري اللاعب توماس مولر الذي كان يحتفل بمئويته الرابعة مع النادي في الدقيقة 7. حاول رفاق ليفاندوفسكي زيادة الغلة قبل نهاية الشوط وحسم المواجهة مبكرا الا ان الكرة لم تلامس الشباك مرة ثانية لينتهي الشوط الاول 1 – 0 للبايرن.

في الشوط الثاني احتاج البايرن لدقيقتين ليزيد الغلة من الاهداف فسجل الفرنسي اوباميكانو الهدف الثاني د 57 واصاف ليروي ساني الهدف الثالث د 59 لتصبح النتيجة 3 – 0.

خفض البايرن بعد الهدف من وتيرة اللقاء واضاف هدفا وحيدا عبر هدافه روبرت ليفاندوفسكي د 88 لتنتهي المباراة 4 - 0 ويختتم البايرن 2021 بفوز غال وبمعادلة ليفاندوفسكي لرقم رونالدو التهديفي ( 69 هدف في موسم ميلادي واحد ).

البوندسليغا: هيرتا برلين يفاجىء دورتموند ويجره لهزيمة غير متوقعة


ضمن فعاليات الاسبوع 17 من البوندسليغا الالمانية فاجأ نادي ​هيرتا برلين​ ضيفه نادي ​بوروسيا دورتموند​ وهزمه بنتيجة 3 - 2 في اللقاء الذي جمع بينهما. هذه الخسارة عقدت امور دورتموند في سعيه للحاق بالبايرن في الصدارة بعد ان اصبح الفارق 9 نقاط بينما استفاد برلين من هذا الفوز ليبتعد عن مناطق الخطر.

دورتموند انهى الشوط الاول متفوقا بنتيجة 1 - 0 بهدف النجم جوليان براندت. الا ان الامور تغيرت راسا على عقب في الشوط الثاني وتلقت شباك دورتموند 3 اهداف عبر بلفوصيل د 51 وماركوز ريشتر د 57 و 69 ولم ينفع هدف تيغيس د 83 لتفادي الهزيمة ليسقط رجال المدرب روزه بنتيجة 2 - 3.

البوندسليغا: خسارة مؤلمة للايبزيغ عودة فرانكفورت وتعثر هوفنهايم


ضمن فعاليات الاسبوع 17 من البوندسليغا الالمانية عاد نادي ارمينيا بيليفيلد من ميدان نادي ​لايبزيغ​ بفوز مهم له هذا الموسم وتخطاه بنتيجة 0 - 2 في اللقاء الذي جمع بينهما.

بيليفيلد صاحب المركز قبل الاخير انعش اماله بالبقاء وتخطى لايبزيغ الذي يمر بفترة تذبذب بالنتائج وبدأ يبتعد شيئا فشيئا عن المقاعد الاوروبية.
سجل اهداف الفريق الفائز الذي لعب منقوصا في اخر 20 دقيقة ياني سيرا د 57 واوكوغاوا د 75.

وفي باقي نتائج المباريات تخطى نادي اينتراخت ​فرانكفورت​ ضيفه نادي ماينز بنتيجة 1 - 0 وتقدم الى مراكز المقدمة في الترتيب وتعادل بوروسيا مونشنغلادباخ مع مضيفه نادي هوفنهايم1 - 1 واكتفى ناديا غورتر فورث واوغسبورغ بالتعادل السلبي فيما بينهما وفاز يونيون برلين على بوخوم 1 - 0.




إرسال تعليق

0 تعليقات

تابعنا على وسائل التواصل الاجتماعي

أخر المنشورات

أهم الاخبار

تابعونا على موقعنا اخبارنا سوا