آخر المواضيع

الأردني عزيز مرقة بعد عامين على حفله بكفرياسيف: وجودي كان عن طريق السلطة وأعتذر عن مقابلتي مع هآرتس


 بعد عامين من الضجة التي أحدثها المغني الأردني عزيز مرقة على خلفية مشاركته بحفل تمّ احياؤه ب كفرياسيف ، وانقسام الجمهور بين مؤيد ومعارض، واتّهامه بالتّطبيع، خرج اليوم بصورة مفاجئة عن صمته موضّحًا ومعتذرًا عمّا فعله.

فكتب عبر صفحته على الفيسبوك" |أود أن أعبر عن أسفي الشديد واعتذاري الأكيد عن الأخطاء التي ارتكبتها دون تثبت مني للظروف التي أحاطت بالفعالية التي أقمتها بتاريخ 16-12-2019 لأهلنا في كفر ياسيف المحتلة من الداخل الفلسطيني بناء على دعوة من بلديتها ، وأؤكد أنني ضد التطبيع بكل أشكاله ، قولا وفعلا ، وأنني ملتزم من الآن فصاعدا بالمعايير التي أجمعت عليها الهيئات المناهضة للتطبيع مع العدو الإسرائيلي".وتابع : "‎وإنني أؤكد أنه لم يكن لدي في أي وقت من الأوقات علاقة بالكيان الصهيوني ، حتى أنني دخلت إلى هناك عن طريق السلطة الوطنية الفلسطينية ، حرصا مني على عدم الحصول على التأشيرة من السفارة الإسرائيلية في عمان ، وكذلك فأن قبولي الحديث عبر الهاتف مع صحيفة هآرتس كان خطأ أعتذر عنه بشدة ، خاصة أنني أعطيت لها الفرصة لتصيغ مقالا مخادعا ، يوحي بأن هناك من يتقبل الاحتلال على أنه أمر واقع .
Ad ends in 27s
‎إنني أتحمل مسؤولية جميع الأخطاء المتعلقة بي من هذه القضية ، ومرة أخرى أعتذر من كل قلبي لأهلي وشعبي الفلسطيني وأمتي العربية عن تلك التجربة المريرة التي آلمتنا جميعا ، وكلي ثقة بالهيئات الفلسطينية والعربية والدولية المناهضة للتطبيع ، وأنها أحرص ما تكون على التوعية وليس الإدانة ، خدمة لقضيتنا العادلة وحقوقنا المشروعة" .



تم تحديث الموضوع في

إرسال تعليق

18 تعليقات

  1. مرحبًا ، أنا سعيد جدًا الآن لأنني حصلت اليوم على مبلغ قرضي بقيمة 60.000 دولار من هذه الشركة الجيدة بعد أن حاولت عدة شركات أخرى ولكن دون جدوى هنا رأيت إعلان شركة Joan Finance وقررت تجربته واتبعت جميع التعليمات. وهنا أنا سعيد اليوم ، يمكنك أيضًا الاتصال بهم إذا كنت بحاجة إلى قرض سريع ، فاتصل بهم الآن عبر هذا البريد الإلكتروني: (contact@joanfinancefirm.com) أو whatsapp: +919144909366


    شكرا

    ردحذف
  2. شهادة على كيفية حصولي على قرضي بقيمة (450،000.00 درهم إماراتي) من شركة تمويل أصلية الأسبوع الماضي بريد إلكتروني للرد الفوري: loancreditinstitutions00@gmail.com

    انا اسمي قتيبة الصالح من ابوظبي
    يمكن لمؤسسات الائتمان الائتمانية أيضًا مساعدتك في عرض القرض الشرعي. كما ساعد بعض زملائي الآخرين. إذا كنت بحاجة إلى قرض حقيقي بدون تكلفة / إجهاد ، فهو مقرض القرض المناسب للقضاء على مشاكلك المالية وأزمتك اليوم. تحتفظ مؤسسات الائتمان والقروض بجميع المعلومات حول كيفية الحصول على الأموال بسرعة ودون عناء عبر WhatsApp: +393510483991 البريد الإلكتروني:
    loancreditinstitutions00@gmail.com

    ردحذف
  3. اسمي نسيمة السادة ، أعيش في المملكة العربية السعودية والحياة تستحق العيش بشكل مريح بالنسبة لي ولعائلتي الآن ، وأنا حقًا لم أر أبدًا الخير الذي يظهر لي كثيرًا في حياتي لأنني أم تكافح ولدي ثلاثة أطفال و لقد مررت بمشكلة خطيرة حيث تعرض زوجي لحادث مروع في الأسبوعين الماضيين ، ويذكر الأطباء أنه يحتاج إلى إجراء عملية جراحية دقيقة حتى يتمكن من المشي مرة أخرى ولا يمكنني تحمل فواتير الجراحة في ذلك الوقت ذهبت إلى البنك للحصول على قرض ورفضوني قائلين إنني لا أملك بطاقة ائتمان ، ومن هناك ركضت إلى والدي ولم يكن قادرًا على المساعدة ، ثم عندما كنت أتصفح إجابات ياهو ووجدت قرضًا المُقرض السيد إيليا ، الذي يقدم قروضًا بسعر فائدة معقول وقد سمعت عن العديد من عمليات الاحتيال على الإنترنت ولكن في هذا الموقف اليائس ، لم يكن لدي خيار سوى محاولة تقديمه ، ومن المدهش أن الأمر كله كان بمثابة حلم ، تلقيت قرضًا بقيمة 55000 دولار أمريكي وأنا سنويا ييد لعملية جراحية لزوجي وأشكر الله اليوم أنه بخير ويمكنه المشي وهو يعمل والعبء أطول بكثير عليّ بعد الآن ويمكننا أن نتغذى جيدًا وعائلتي سعيدة اليوم وقلت لنفسي سأصرخ بصوت عالٍ إلى عالم عجائب الله لي من خلال هذا المقرض الذي يخشى الله السيد إيليا ، وسوف أنصح أي شخص في حاجة حقيقية وجادة للقرض للاتصال بهذا الرجل الذي يخشى الله عبر البريد الإلكتروني: (loancreditinstitutions00@gmail.com) WhatsApp: +393510483991
    وأريدكم جميعًا أن تصلي من أجلي من أجل هذا الرجل.

    ردحذف
  4. هل تحتاج إلى قرض عاجل لتلبية احتياجاتك المالية؟ نقدم قروضًا تتراوح من 2،000 إلى 50،000،000.00 يورو ، نحن موثوقون وفعالون وسريعون وديناميكيون ، بدون فحص الجدارة الائتمانية ونقدم ضمانًا بنسبة 100٪ للقروض الأجنبية خلال فترة التحويل.

    نحن نقدم مجموعة واسعة من القروض الشخصية والتجارية وقروض المنازل وقروض التوحيد التي تتكيف مع احتياجاتك وظروفك المتغيرة بمعدل فائدة 3٪.

    راسلنا بالبريد الإلكتروني على: accessloanfirm2030@gmail.com

    WhatsApp number: +79258159150

    تحية
    السيد سكوت
    accessloanfirm2030@gmail.com

    ردحذف
  5. شهادة على كيفية حصولي على قرض من أحد المقرضين القانونيين ، مرحبًا بالجميع ، اسمي زلاتا ريكوفا ، من سلوفاكيا. أنا هنا لأشهد كيف حصلت على قرضي من مؤسسات الائتمان. بعد أن تقدمت بطلب عدة مرات من مختلف المقرضين الذين وعدوا بالمساعدة لكنهم لم يمنحوني القرض مطلقًا. حتى عرّفني أحد أصدقائي على السيد إيليا. لقد وعد بمساعدتي وفعل ما وعد به دون أي تأخير ، ولم أفكر أبدًا أنه لا يزال هناك مقرضون موثوقون حتى التقيت بالسيد إيليا ، الذي ساعدني بالفعل في الحصول على قرض بقيمة 35000 يورو وغير إيماني. لا أعرف ما إذا كنت بحاجة إلى قرض حقيقي وعاجل بأي شكل من الأشكال ، فلا تتردد في الاتصال بالبريد الإلكتروني: (loancreditinstitutions00@gmail.com) أو عبر رقم Whatsapp: +393510483991

    ردحذف
  6. أهلا

    هل تحتاج إلى قرض عاجل لتلبية احتياجاتك المالية؟ نقدم قروضًا تتراوح من 2،000 إلى 50،000،000.00 يورو ، نحن موثوقون وفعالون وسريعون وديناميكيون ، بدون فحص الجدارة الائتمانية ونقدم ضمانًا بنسبة 100٪ للقروض الأجنبية خلال فترة التحويل.

    قدمنا أيضًا قروضًا بجميع العملات بسعر فائدة 3٪ لجميع القروض .... إذا كنت مهتمًا ، فيرجى الاتصال بنا عبر البريد الإلكتروني للشركة: accessloanfirm2030@gmail.com

    تشمل الخدمات:
    * قروض شخصية
    * قروض الأعمال
    *
    تجديد * قروض العملاء
    * قروض السيارات
    إلخ. ..


    راسلنا على: accessloanfirm2030@gmail.com

    Whatsapp: +79258159150

    تحية
    السيد سكوت
    accessloanfirm2030@gmail.com

    ردحذف
  7. Do you need a quick long or short term Loan with a relatively low interest rate as low as 3%? We offer business Loan, personal Loan, home Loan, auto Loan, student Loan, debt consolidation Loan etc.. no matter your credit score.
    Personal Loans (Secure and Unsecured)
    Business Loans (Secure and Unsecured)
    Consolidation Loan and many more.

    Contact US for more information about Loan offer and we will solve your
    financial problem. contact us via email: muthooth.finance@gmail.com
    Phone number: +917428831341 (Call/What's app)

    ردحذف
  8. انا محمد بالاسم انا ضابط شرطة واعيش في الرياض بالمملكة العربية السعودية. قبل بضعة أيام كنت أبحث عن قرض عبر الإنترنت ووجدت فقط أشخاصًا يخدعونني من أموالي. أحتاج حقًا إلى هذا القرض لمشروع في الكويت وقد تعرضت للخداع عدة مرات في أحد الأيام عندما كنت خارج الخدمة ، قررت أن أبحث مرة أخرى هذه المرة عن شركة حقيقية تقدم قروضًا ، وجدت هذا البنك المسمى فرع يونيكريديت ايطاليا وشهد الكثير من الناس عن هذه الشركة في البداية لم أصدق لكنني قررت تطبيق القرض الذي كنت أبحث عنه بمبلغ 360.000 ريال سعودي تقدمت من هذه الشركة وأخبروني بكل ما يجب القيام به لقد وثقت بهم وفعلت ما فعلوه أخبرني أن أفعل وأكدوا لي أنه في غضون 72 ساعة سأكون مع قرضي بأمان لم أصدقهم أبدًا ولكني انتظرت قرضي خلال 72 ساعة بالضبط تلقيت مكالمة من الشركة أنه إذا تلقيت قرضي بعد وقلت لا ، قالوا لي أن أذهب إلى البنك الذي أتعامل معه وأن أتحقق من حسابي أن البنك الذي أتعامل معه قد لا يرسل لي تنبيهًا ، وذهبت إلى البنك الخاص بي وأتحقق من حسابي على عيني ، لقد رأيت قرضي البالغ 360.000.00 ريال سعودي في حسابي ، كانت الأموال التي كنت أمتلكها في حسابي من قبل تبلغ 4،300 ريال وفي وجدت 364،300.00 ريال سعودي ينبض أموالي وكان قرضي 360،000.00 ريال سعودي أنا سعيد جدًا وأشكر هذه الشركة لأنها رائعة. أريد أن أستغل وقتي الصغير لأكتب إلى الناس في المملكة العربية السعودية أنه إذا كنت بحاجة إلى قرض حقيقي ، فإن فرع يونيكريديت ، فإن إيطاليا هي الشركة المناسبة للتقدم من هذه الشركة ولا تعرف أنني أفعل ذلك. إذا كنت بحاجة إلى قرض ، يمكنك فقط الاتصال بهذه الشركة عبر البريد أو whatsapp: +393509811524 لذا فإن عنوان بريدهم هو: Unicreditbranchitaly@accountant.com

    ردحذف
  9. مرحبا سيداتي و سادتي؛ هل تحتاج إلى قرض سريع خلال 24 إلى 48 ساعة؟ إذا كانت إجابتك بنعم ، فسوف أنصحك بتقديم طلب للحصول على قرض من شركة Novelty Finance.

    اسمي دافينا كلير ، أنا موظف مالي ومستشار مالي أيضًا. لقد نما إلى علمي أن الكثير من الناس يجدون صعوبة بالغة في الحصول على قرض سواء من البنوك أو المؤسسات المالية الأخرى بسبب ارتفاع معدل الفائدة ، أو عدم كفاية الضمانات ، أو نسبة الدين إلى الدخل ، أو درجة الائتمان المنخفضة أو أي أسباب أخرى. أنا هنا لأوصي أي شخص يبحث عن قرض بالاتصال بشركة Novelty Finance للحصول على قرض بسعر فائدة منخفض جدًا يبلغ 3٪. إنهم شركة قروض موثوقة وجديرة بالثقة ويمكنك العمل معهم. يمكنك التواصل معهم عبر البريد الإلكتروني: noveltyfinances@gmail.com أو إرسال رسالة على WhatsApp عبر 00447915601531 لمزيد من المعلومات.

    يوفر NOVELTY FINANCE حلول التمويل. يقدمون جميع أنواع خدمات القروض (القروض الشخصية وقروض الأعمال والعديد من الخدمات الأخرى). إنها توفر خيارات قروض مرنة ومتعددة ، بما في ذلك القروض المضمونة وغير المضمونة والقروض طويلة الأجل وقصيرة الأجل المصممة لاحتياجاتك المالية.

    ما تحصل عليه عند التقديم مع Novelty Finance:
    الوصول الفوري إلى أموالك بعد الموافقة.
    معدلات فائدة تنافسية (3٪ سنويا)
    √ شروط سداد مرنة
    √ القدرة على سداد القرض بشكل أسرع
    سهولة الموافقة إذا كنت تحتاج إلى أموال إضافية
    √ لن تتسرع في سداد القرض ، سيتم منحك الوقت لبدء سداد القرض.
    √ لا توجد رسوم خفية

    كيفية التقديم:
    التقدم بطلب للحصول على قرض سريع وسهل!
    إذا كنت مهتمًا بالتقدم بطلب للحصول على قرض مع Novelty Finance وتحتاج إلى مزيد من المعلومات حول عرض القرض ، فيجب عليك إرسال بريد إلكتروني إلى (noveltyfinances@gmail.com) أو إرسال رسالة على WhatsApp عبر 00447915601531 لمزيد من المعلومات والإيجازات الشفوية. تطبق الشروط والأحكام.

    ردحذف
  10. نحن متخصصون في الخدمات المالية ، ونقدم قروضًا محلية / دولية ، ونوفر خيارات اقتراض مضمونة وغير مضمونة للأفراد والهيئات الاعتبارية بأسعار قروض تنافسية للغاية وشروط مرنة لتلبية أي شروط مالية. لا يهم أننا نعطي ما بين 5000 إلى 100 مليون دولار. إذا كان لديك درجة ائتمان ضعيفة ، فلا يزال بإمكاننا توفير نقود سريعة لك لما هو غير متوقع. اتصل بنا الآن للحصول على قروض سريعة وبأسعار معقولة تناسب جميع الميزانيات والمتطلبات: WhatsApp: + 447723856152 ، البريد الإلكتروني: financeindiaindexia98@gmail.com

    ردحذف
  11. نحن نقدم قروضا تجارية وشخصية بمعدل فائدة 2٪. راسلنا على (dakany.endre@gmail.com) لمزيد من المعلومات

    ردحذف
  12. مرحبًا بالجميع ، اسمي علي عبد الله وأنا من الإمارات العربية المتحدة ، الشارقة ، لقد كنت على الإنترنت وسمعت أشخاصًا يقولون إنهم تعرضوا للخداع من قبل وأنا بحاجة ماسة إلى قرض ، لذلك كنت أخشى التقدم بطلب للحصول على قرض عبر الإنترنت رأيت 3 أشخاص يشهدون حول شركة قروض فرع شركة يونيكريديت ايطاليا التي حصلوا عليها منها ، ولم أتقدم بطلب للحصول على قرض من قبل ، وكنت خائفًا جدًا من التعرض للخداع ، لكنني صدقت ما يقوله الناس وتقدموا بطلب من شركة القروض تلك وكان كل شيء على ما يرام وقالوا لي أن أرسل رسوم التحويل التي ستُستخدم لتحويل قرضي عندما أخبروني أنني كنت خائفًا جدًا من أن تكون عملية احتيال ، لذا جلست وفكرت في الأمر وعدت إليهم وأخبرهم أنني لم أفعل ذلك من قبل ، لكن السيدة أبيجيل ميلز قالت إنني يجب أن أثق بهم بأنهم سيساعدونني ، لذا فعلت ذلك وذهبت لإرسال الرسوم التي قالوا إن علي إرسالها لتحويل قرضي اليوم فقط. تلقيت تنبيهًا من بنكي بوجود سو م 75،000.00 درهم على حسابي. اليوم أنا سعيد جدًا لأنني لم يتم خداعي من قبل وقد تلقيت قرضي مرة واحدة ، لذا فأنا الآن سعيد وسأكون سعيدًا أنا وعائلتي أيضًا ، لذا يجب على أي شخص يحتاج إلى قرض التقدم من هذه الشركة دون تعرضه للخداع لأنهم كذلك حقيقي وعظيم وأدعو الله أن يستمر في استخدام هذه الشركة لمساعدة الناس هناك قروض. عنوان البريد الإلكتروني للشركة هو: Unicreditbranchitaly@accountant.com أو رقم تطبيق Whats: +393509811524

    مرة أخرى أظل علي عبد الله

    ردحذف
  13. بعد عدة رفضات لطلبي من قبل البنوك ، استفدت من قرض مالي على شركة قرض بين أفراد جديين وسريعي الثقة. أعرف سيدة رائعة ، صادقة وجادة تمامًا باسم السيدة هيلينا ستاستنا التي عرّفتني على فرع يونيكريديت ايطاليا الذي منحني لاحقًا قرضًا بقيمة 30.000.00 ريال عماني يجب أن أعيده في مدة 10 سنوات. بفائدة قرض 3٪ وبهامش (3) أشهر قبل السداد. أشهد أنني تلقيت المال الأسبوع الماضي دون بروتوكولات وفي حسابي المصرفي مباشرة. المزيد ، ها هو البريد الإلكتروني: Unicreditbranchitaly@accountant.com
    رقم الواتس اب: +393509811524

    اسمي زهرة انا من مسقط عمان.

    ردحذف
  14. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته حفظنا وارزقنا!

    أود أن أشكر الاتحاد الأوروبي. لإعطائي قرضاً بقيمة 5000 دولار قبل عيد الأضحى. لقد سددت القرض في 03/08/2022. قررت التقدم بطلب للحصول على قرض آخر بقيمة 95000 دولار ؛ أعطتني الشركة أيضًا القرض وأرسلته إلى حسابي ؛ لقد تلقيت القرض للتو في غضون ساعتين ، قررت مشاركة شهادتي هنا لأولئك الذين يحتاجون حقًا إلى قرض عقاري أو قرض شخصي ، يجب الاتصال بهم على EuropeanUnion_loansyndication@outlook.com أو whatsapp: +393509828434 للرد الفوري. هم صادقون وجديرون بالثقة ومحترمون. لا يحتاجون إلى أي رسوم قبل إرسال القرض الخاص بك ، قم بتطبيق القرض الخاص بك معهم.

    ردحذف
  15. QUICK EASY EMERGENCY URGENT LOANS LOAN OFFER EVERYONE APPLY NOW +918929509036 financialserviceoffer876@gmail.com Dr. James Eric

    ردحذف
  16. Are you in need of any assistance ? Do you need extra money to pay up your debt, pay up old money or you need money to secure a new business ? We are here to help you achieve your dreams, we give money to all in need at very affordable rate without any form of collateral We will be able to to give you any amount you need as long as you are serious and trust worthy kindly contact us for further information Email (WhatsApp number +9192337 86832 sumitihomelend@gmail.com ) Mr. Sumiti

    ردحذف
  17. اسمي محمود علي من السعودية. أود فقط أن أضيف أن خدمتكم ممتازة. وقت استجابتك سريع ولا يوجد شيء سيء يمكنني قوله. فقط شكرًا جزيلاً 🙏🙏🙏 واستمر في الخدمة الجيدة. لقد استلمت قرضي بقيمة 50,000 ريال. كل الشكر 🙏🙏🙏 لمؤسسات القروض الائتمانية. إذا كنت بحاجة إلى قرض، يمكنك الاتصال بهم عبر البريد الإلكتروني: Loancreditinstitutions00@gmail.com على Whatsapp: +393512640785
    البريد الإلكتروني: Loancreditinstitutions00@yahoo.com
    واتس اب : +393512114999 أو واتس اب : +393509313766

    ردحذف
  18. مرحبا بالجميع، أنا علي محمود. أنا من الكويت. لقد رأيت تعليقات من الأشخاص الذين حصلوا بالفعل على قرض من مؤسسات القروض الائتمانية. بصراحة، اعتقدت أنها كانت عملية احتيال ثم قررت تقديم طلب بناءً على توصياتهم. منذ بضعة أيام، أكدت في حسابي البنكي الشخصي مبلغ 35,000.00 دينار كويتي الذي تقدمت بطلب للحصول عليه. هذه أخبار جيدة حقًا وأنا سعيد جدًا لأنني أنصح جميع أولئك الذين يحتاجون إلى قرض حقيقي والذين هم متأكدون من سداده بالتقدم عبر بريدهم الإلكتروني عبر Whatsapp: +393512640785. هناك مقرضي القروض المخلصين! إنهم قادرون على إقراضك قرضًا. البريد الإلكتروني للاتصال: Loancreditinstitutions00@yahoo.com
    واتساب: +393509313766.
    أو البريد الإلكتروني: Loancreditinstitutions00@gmail.com

    ردحذف

تابعنا على وسائل التواصل الاجتماعي

أخر المنشورات

أهم الاخبار

تابعونا على موقعنا اخبارنا سوا