آخر المواضيع

إختطفا إبنة العائلة وأوسعاها ضربًا بعد أن أرادت ترك البيت - إتهام شابين من رهط



قدمت نيابة لواء الجنوب اليوم الاثنين، للمحكمة المركزية في بئر السبع، لائحة إتهام ضد شابين من مدينة رهط، بتهمة إختطاف ابنة العائلة على خلفية رغبتها في ترك المنزل.

وجاء في لائحة الاتهام، التي قدمتها المحامية حين عسيس-لافي، ووصلت نسخة عنها إلى "كل العرب"، إنّ شقيق الشابة (24 عامًا) وابن اخيها (21 عاما)، إعترضا طريقها عنذ ابداء رغبتها بترك المنزل في مدينة رهط، وحاولا اقناعها بالعدول عن رغبتها، دون أن ينجحا.

وورد في لائحة الإتهام أنه في ليلة الـ25 من يونيو/حزيران ، حين كانت في شاطئ زيكيم في اشكلون في أمسية مشتركة مع عمال وعاملات مصنع "شتراوس" في مدينة سديروت، الذي تعمل به، وانتظرا حتى الساعة 2:30 فجرا، وحين حضر أحد زملائها في العمل لإخراج شيء ما من سيارته، أوقفاه وطلبا منه أن يتصل بها للحضور للمركبة لتساعده، وحين حضرت قاما وفق التهمة الموجهة إليهما، مع قريبين لهما، بخطفها في سيارة تجارية بيضاء اللون، حيث قامت بالصراخ والاعتراض على الأمر ما أدى بهما إلى ربط يديها ووضع كمامة على فمها لوقف صراخها.

وتابعت لائحة الإتهام، أنّهم حين وصلوا إلى البيت قاما بجرها إلى صالون المنزل، وقام أخ آخر بركلها عدة مرات على جسمها حيث كانت تضع يديها على رأسها لمنع إصابتها في منطقة الرأس، حتى أوقفه أخ آخر وأبعده عنها، ومن ثمّ تمّ نقلها إلى بيت والدتها في المبنى السكني.

وجاء في لائحة الإتهام أن المشتكية تواصلت مع مديرتها في العمل في المصنع من خلال الهاتف الخيلوي لإبنة اخيها، حيث قامت المديرة بدورها بتقديم شكوى في الشرطة. وتمّ التحقيق في الملف في محطة شرطة سديروت.

وتوجه النيابة تهمة الاختطاف للمتهمين، وتطالب بتمديد اعتقالهما على ذمة التحقيقات حتى إنتهاء الإجراءات القانونية.

إرسال تعليق

0 تعليقات

تابعنا على وسائل التواصل الاجتماعي

أخر المنشورات

أهم الاخبار

تابعونا على موقعنا اخبارنا سوا