آخر المواضيع

الكالتشيو: بولونيا يعقد امور الانتر ويهزمه في مباراة مجنونة




عقد نادي ​بولونيا​ امور المدرب انتونيو كونتي وناديه ​انتر ميلانو​ بعدما هزمه بنتيجة 1 - 2 في اللقاء الذي جمعهما في الجيوزيبي مياتزا ضمن فعاليات الجولة 30 من ​الدوري الايطالي​ لكرة القدم.

انتر بهذه الخسارة اصبح مركزه الثالث بخطر من اتالانتا وابتعد عن لاتسيو صاحب المركز الثاني مما يعقد من مهمته في المراحل المتبقية من البطولة.

في العودة الى اجواء المباراة تقدم الانتر مبكرا عبر البلجيكي لوكاكو د 22 وانتهى الشوط الاول على هذه النتيجة. وحمل الشوط الثاني كل التشويق حيث اضاع لاوتارو مارتينيز ركلة جزاء د 62 ليعود بعدها بولونيا ويقلب الامور راسا على عقب اولا عبر عبر موسى جوارا د 74 واضاف موسى بارو الهدف الثاني د 80 لتنتهي المواجهة 1 - 2 لبولونيا بالرغم من الكم الهائل للفرص الضائعة لمصلحة الانتر في اللحظات الاخيرة.

الكالتشيو: اتالانتا يهدد مركز الانتر وبريشيا يصعق فيرونا


استغل نادي ​اتالانتا​ خسارة الانتر امام بولونيا بنتيجة 1 - 2 ليقلص معه فارق النقاط في صراع المركز الثالث بعدما فاز على ​كالياري​ بنتيجة 1 - 0 في اللقاء الذي جمعهما لحساب الجولة 30 من الكالتشيو.

هدف المباراة الوحيد سجله لويس مورييل من ركلة جزاء د 22 واكمل كالياري اللقاء ب 10 لاعبين بعد طرد كاربوني د 26.

في باقي المباريات فاجأ متذيل الترتيب ​بريشيا​ ضيفه نادي هيلاس فيرونا الذي كان يحقق نتائج مميزة قبل التوقف وهزمه بنتيجة 2 - 0 ليرتقي الى المركز 19 ويضع سبال في المركز الاخير.

اما باقي المباريات فقد شهدت النتائج التالية: فوز ​فيورنتينا​ على ​بارما​ 2 - 1 وسامبدوريا على سبال 3 - 0 وتعادل اودينيزي مع جنوى 2 - 2 بعد ان كان متقدما 2 - 0.

إرسال تعليق

0 تعليقات

تابعنا على وسائل التواصل الاجتماعي

أخر المنشورات

أهم الاخبار

تابعونا على موقعنا اخبارنا سوا