آخر المواضيع

زيمر| القاتل أطلق الرصاص على رامي عساف أمام خطيبته ثم قتل والده سعيد في بيته أمام زوجته!



تسود حالة من الصدمة والألام في زيمر بعد جريمة القتل المزدوجة التي اودت ب حياة سعيد عساف (62 عاما) وابنه الممرض رامي (27 عاما) بعد أن اطلق قريبهما عليهما الرصاص، وفقًا للشبهات.

بحسب المعلومات الواردة فإنّ القاتل التقى مع الضحية رامي وقتله بالرصاص أمام خطيبته في وسط الشارع عندما كان خارجًا بسيارته، ثم توجّه القاتل بيت عائلة الضحيتين وطرق الباب وأطلق الرصاص على والده سعيد وأرداه قتيلا أيضًا.. ويذكر أنّ الشرطة تحقق في ظروف وحيثيات الحادثة حيث يشتبه بان الخلفية هي خلاف عائليّ.
جدير بالذكر ان قرية زيمر لم تشهد حوادث قتل منذ سنوات طويلة وهي تعتبر هادئة وبعيدة عن العنف، لكن هذه الجريمة هزت البلدة والمنطقة وصدمت السكّان الذين استنكروها بشدة.


بيان شجب من العائلة

هذا واصدرت عائلة المشتبه بالقتل بيان شجب، جاء فيه "بسم الله الرحمن الرحيم، اهلنا وابناء بلدنا الأحباب في زيمر، نشجب ونستنكر جميعاً ما حدث ظهر هذا اليوم من حادثة قتل في قريتنا زيمر فمن واجبنا ومن باب اظهار الحق نحن ابناء منير ابراهيم عمر نستنكر حادثة القتل على أثر شجار بين ابناء العائلة الواحدة وبناءٍ عليه نطلب من الجميع التحلي بالصبر وان يأخذ القضاء مجراه. رحمهما الله برحمته الواسعه وانا لله وانا اليه راجعون".





إرسال تعليق

0 تعليقات

تابعنا على وسائل التواصل الاجتماعي

أخر المنشورات

أهم الاخبار

تابعونا على موقعنا اخبارنا سوا