آخر المواضيع

الليغا: فالنسيا يخطف فوزاً متأخراً امام بلد الوليد لينعش آماله الاوروبية‎



ضمن فعاليات الجولة 35 من منافسات ​الدوري الاسباني​ " الليغا "، حقق نادي ​فالنسيا​ فوزاً متاخراً امام ​بلد الوليد​ وبواقع 2-1 وبهذا الفوز خطف فالنسيا المركز الثامن بينما واصل بلد الوليد تواجده في المركز الـ13.

وفي الشوط الاول سيطر لاعبو فالنسيا على مجرياته بشكل كبير وسط تمركز دفاعي كبير للاعبي بلد الوليد وهذا التكتل صعّب من مهمة الخفافيش والذين حاولوا بقوة اختراق هدف الدفاع الحصين ولكن اللمسة الاخيرة غابت عن مهاجمي فالنسيا، وتوالت هجمات أصحاب الارض ولكن الحظ عاند لاعبي فالنسيا بشكل كبير الا ان تمكن ماكسيمليانو غوميز من خطف هدف التقدم لفريقه في الدقيقة 30 بعد تمريرة حاسمة من كيفين غاميرو وكان للاعبي بلد الوليد بعض المحاولات الخجولة ولكنها لم تهدد مرمى الخفافيش بشكل كبير لينتهي هذا الشوط بتقدم فالنسيا وبواقع 1-0.

ومع بداية الشوط الثاني تمكن فكتور غارسيا من خطف هدف التعادل لبلد الوليد في الدقيقة 47 لتشتعل المباراة بشكل كبير بين الجانبين وبعدها لجأ مدربا الفريقين الى اجراء تبديلات سريعة من اجل تحسين المردود الهجومي، ورغم سيطرة واستحواذ لاعبي فالنسيا الى ان لاعبي بلد الوليد كان لهم فرص اخطر حيث هددوا مرمى الخفافيش ببعض المحاولات الخطرة ولكن اللمسة الاخيرة غابت عنهم، وبدوره حاول لاعبو فالنسيا الضغط على مرمى بلد الوليد ولكن التكتل الدفاعي الحصين صعّب من مهمة الخفافيش، وفي الدقائق الـ15 الاخيرة واصل لاعبو فالنسيا ضغطهم الكبير وسط تراجع جميع لاعبي بلد الوليد الى الوراء وحاول ابناء المدرب فورو الضغط بجميع الاوراق الهجومية ولكن محاولاتهم اصطدمت بدفاع منظم قبل ان يتمكن الكوري الجنوبي كانغ ان لي من خطف هدف الفوز للخفافيش في الدقيقة 90 بعد تمريرة حاسمة من كوندوغبيا لتنتهي المباراة بفوز فالنسيا وبواقع 2-1.

أتلتيكو يحقق رقما سلبيا غير مسبوق

تعادل أتلتيكو مدريد مع مضيفه سيلتا فيجو، بهدف لمثله اليوم الثلاثاء، على ملعب بالايدوس، ضمن مباريات الجولة 35 للدوري الإسباني. 

ورغم تقدم أتلتيكو أولا عن طريق ألفارو موراتا في الدقيقة الأولى، إلا أن فران بيرتران تعادل لسيلتا فيجو في الدقيقة 49.

وبحسب شبكة "أوبتا" للإحصاءات، فإن هذا التعادل هو الخامس عشر لأتلتيكو في الليجا هذا الموسم.

وأوضحت أن أتلتيكو وصل لأعلى عدد من التعادلات خلال موسم واحد على مدار تاريخه في الدوري الإسباني، رغم تبقي 3 جولات على انتهاء المسابقة.

بهذا التعادل، ارتفع رصيد أتلتيكو مدريد إلى 63 نقطة في المركز الثالث، بينما زاد رصيد سيلتا فيجو إلى 36 نقطة في المركز الخامس عشر.



إرسال تعليق

0 تعليقات

تابعنا على وسائل التواصل الاجتماعي

أخر المنشورات

أهم الاخبار

تابعونا على موقعنا اخبارنا سوا