مدرسة الأخوة في أم الفحم تحصد المرتبة الأولى في لواء حيفا بمسابقة البريزنتسيا باللغة العبرية


 في إنجاز تربوي جديد يُضاف إلى سجل التميز والعطاء، حصدت مدرسة الأخوة المرتبة الأولى على مستوى لواء حيفا في مسابقة البريزنتسيا (הפרזנטציה) باللغة العبرية، والتي تهدف إلى تنمية مهارات العرض والإلقاء والتعبير الشفهي لدى الطلاب.

وقد مثّل المدرسة بكل فخر واقتدار الطالبان:
⭐ محمد أحمد – الصف الخامس 3
⭐ نسيميان صلاح – الصف الخامس 3
وجاء هذا الإنجاز ثمرةً للعمل الدؤوب والجهود المهنية المميزة التي بذلها طاقم اللغة العبرية بقيادة مركزة الموضوع المعلمة أميرة يونس وبمرافقة الأستاذ أسامة محاجنة، اللذين عملا على إعداد الطلاب وتأهيلهم بأفضل صورة للوصول إلى هذا التميز المشرف.
كما تتقدم إدارة المدرسة بخالص الشكر والتقدير للمرشدتين أنوار وتد وعبير خوري منصور على حضورهما الكريم وتمثيلهما لوزارة التربية والتعليم وتفتيش اللغة العبرية، ومشاركتهما في تسليم شهادة المرتبة الأولى الصادرة عن الوزارة، تقديرًا للإنجاز المتميز الذي حققته المدرسة وطلابها.
إن هذا الإنجاز يعكس المستوى الأكاديمي المتميز لطلاب مدرسة الأخوة، ويجسد روح المثابرة والعمل الجماعي والشراكة المهنية الهادفة بين الطلاب والمعلمين والمرشدين.
🌹 ألف مبارك لطلابنا الأعزاء، ولطاقم اللغة العبرية، ولأسرة مدرسة الأخوة كافة هذا الإنجاز المشرّف، وإلى مزيد من التألق والنجاحات. عرض أقل




إرسال تعليق

0 تعليقات

تعريف الارتباط

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.