آخر المواضيع

المصائب تتوالى على المجتمع العربي : العائلات والشباب والأطفال الذين خرجوا من بيوتهم حاملين فرحة العيد في قلوبهم وعادوا جثثا هامدة في توابيت


 توالت المصائب، مصيبة تلو المصيبة، في المجتمع العربي، على مدار ايام عيد الأضحى المبارك، في كفر قاسم، رهط، حورة، جلجولية، جسر الزرقاء وعرابة بين حوادث طرق وحوادث غرق اودت بحياة كبار وصغار،خرجوا للاحتفال بالعيد المبارك، حاملين في قلوبهم الأمل وفرحة الحياة فعادوا محملين بتوابيت. في غضون لحظات قاتلة، تحولت السعادة الى كارثة وفرحة العيد الى كابوس وماتت الأحلام بين أيديهم، تاركين خلفهم حزنا عميقا وذكريات مؤلمة. 12 ضحية في 5 أيام رحلت خلال ايام عيد الاضحى المبارك وتركت خلفها ألمًا يمزق القلوب وحسرة تفتت النفوس. فجأة تحوّل العيد البهيج الذي حمل الفرح في قلوبهم وقلوب احبتهم الى ترح، لتبقى أصداء ضحكتهم وفرحتهم تملأ كيانهم.

مصرع أب وأم وطفلتهما من كفر قاسم

في اول أيام العيد، طغت أجواء من الحزن والكآبة على كفر قاسم جراء مصرع عامر وزوجته جمانة وطفلتهما الرضيعة ابنة الثلاثة شهور جوليا، بحادث طرق قاتل في سيناء بينما كانوا في طريقهم لقضاء عطلة العيد في شرم الشيخ . وعاد الاب والام وطفلتهما جثثا هامدة، الى ذويهم في كفر قاسم ، لتتم مواراتهم الثرى في مسقط رأسهم. ولا زالت مدينة كفر قاسم تعيش حالة حزن وصدمة بهذا الحادث المفجع الذي وقع على الاهالي على كالصاعقة.

مصرع نبأ موسى عماش (13 عاما) من جسر الزرقاء دهسا

في ثاني أيام العيد، لقيت الفتاة نبأ موسى عماش (13 عاما) ، من جسر الزرقاء، مصرعها دهسا على شارع رقم 4 قرب مفرق بيت حنينا .

مصرع شابيْن من رهط وحورة غرقا بحادثين منفصلين

وفي النقب، لقي كل من الشاب نسيم حمودة ابو عابد من مدينة رهط وقاسم زياد ابو القيعان من حورة، مصرعهما، بحادثي غرق منفصلين، حيث اختفت اثارهما في البحر ثاني أيام العيد وتم العثور عليهما جثثا هامدة في اليوم التالي. وذكر مراسل موقع بانيت وصحيفة بانوراما أن نسيم حمودة ابو عابد من مدينة رهط غرق في شاطئ اشكلون وقاسم زياد ابو القيعان من حورة في بحر يافا.

مصرع طفلة دهسا في جلجولية

في ثالث أيام العيد، لقيت طفلة تبلغ من العمر عامين مصرعها اثر تعرضها للدهس في جلجولية، وجاء في بيان الشرطة أنّه تم توقيف سائقة السيارة للتحقيق معها في ملابسات الحادث.

مصرع سالم ابو مديغم من رهط غرقا

وفي رابع أيام العيد، لقي سالم ابو مديغم من رهط مصرعه غرقا في اشكلون فيما تم نقل زوجته بحالة خطيرة للمستشفى لاستكمال علاجها. وبفارق ساعات، أسفر حادث طرق قاتل، الليلة الماضية، على شارع 90، عن مصرع 4 اشخاص وهم باسل ابو العسل (35 عاما) من رهط، وثلاثة افراد من عائلة واحدة من عرابة - الأب ضياء عاصلة (45 عاما) وابنتاه (13 و 14 عاما)، فيما اصيبت الام بجراح خطيرة والابن (17 عاما) بجراح متوسطة .


المرحوم سالم ابو مديغم 



المرحوم باسل ابو العسل


 المرحوم أسيد عامر من كفر قاسم  


المرحوم نسيم حمودة ابو عابد


المرحوم قاسم زياد ابو القيعان


المرحومة نبأ موسى عماش 


المرحوم ضياء عاصلة


المرحومتان نور ويارا عاصلة





تم تحديث الموضوع في

إرسال تعليق

0 تعليقات

تابعنا على وسائل التواصل الاجتماعي

أخر المنشورات

أهم الاخبار

تابعونا على موقعنا اخبارنا سوا