آخر المواضيع

ارتقاء شابين برصاص الجيش الإسرائيلي في مخيمي الفارعة وطولكرم


 استشهد فلسطينيان برصاص قوات الجيش الإسرائيلي، صباح اليوم الإثنين، عند مدخل مخيم طولكرم، وخلال اشتباكات داخل مخيم الفارعة جنوب طوباس في الضفة الغربية المحتلة.

وأفادت جميعة الهلال الأحمر الفلسطيني، بأن الشاب يوسف عبد الدايم (21 عاما)، استشهد برصاص الجيش الإسرائيلي عند مخيم طولكرم، حيث قام جنود الجيش الإسرائيلي بمنع مركبة الإسعاف من الوصول للمصاب.

وأعلن مستشفى ثابت ثابت الحكومي استشهاد يوسف سميح عبد الكريم عبد الدايم ، إثر إصابته برصاص الجيش الإسرائيلي خلال اقتحام ضاحية ذنابة شرق طولكرم، وهو طالب في كلية الهندسة بجامعة خضوري.

وحسب شهود عيان، فإن قوات الجيش الإسرائيلي التي نصبت عددا من الكمائن في مدينة طولكرم أطلقت النار على الشاب عبد الدايم عند مدخل مخيم طولكرم، ومنعت مركبة الإسعاف من الوصول إليه وبقي ينزف على الأرض إلى أن استشهد متأثرا بإصابته.

وفي محافظة طوباس، استشهد الفتى محمود إبراهيم النبريصي (15 عاما)، برصاص الجيش الإسرائيلي في مخيم الفارعة.

وبعد منتصف الليلة اقتحمت قوات كبيرة من الجيش الإسرائيلي المخيم برفقة جرافات واندلعت اشتباكات عنيفة.

واستمر الاقتحام لساعات تخلله تخريب للبنية التحتية وتدمير لممتلكات الأهالي، وانسحب الجيش الإسرائيلي بعد فجر اليوم من المخيم.

وبعد الانسحاب الكامل بساعة، اشتبه مجموعة من الشبان بتحركات غريبة داخل بناية خدماتية لذوي الاحتياجات الخاصة في المخيم، ليتبين أنها وحدة خاصة من الجيش الإسرائيلي

واندلعت اشتباكات عنيفة ومستمرة مع الوحدة الخاصة وأصيب شابين أحدهما بجراح خطيرة، حيث دفع الجيش الإسرائيلي بتعزيزات للمخيم.

تم تحديث الموضوع في

إرسال تعليق

0 تعليقات

تابعنا على وسائل التواصل الاجتماعي

أخر المنشورات

أهم الاخبار

تابعونا على موقعنا اخبارنا سوا