آخر المواضيع

الدوري الاسباني: جيرونا يعزز مركزه الثالث بفوز على قادش

 


استعاد نادي ​جيرونا​ توازنه بعد ان نجح في الفوز على صاحب المركز ال 18 نادي ​قادش​ في الجولة ال 32 من عمر ​الدوري الاسباني​ لكرة القدمن ليعزز بذلك مركزه الثالث بفارق نقطتين فقط عن برشلونة الذي يستعد لمواجهة ريال مدريد في قمة الجولة الحالية.

لم يتأخر جيرونا في هز الشباك، بعد ان نجح ايريك غارسيا في افتتاح التسجيل بعد تسع دقائق فقط على بداية المباراة، مترجماً تمريرة حاسمة من زميله سافيو. وبعد 13 دقيقة اضاف لاعب جيرونا ايفان مارتين الهدف الثاني ليؤكد تفوق فريقه حتى نهاية الشوط الاول.

وبعد 26 دقيقة على بداية الشوط الثاني اضاف ارتيم دوفبيك الهدف الثالث لمصلحة جيرونا، ليحاول غونزالو اكلانتي اعادة قادش الى اجواء اللقاء بعد ان سجل هدف تقليص الفارق عند الدقيقة 81، الا ان فرحته لم تدم اكثر من دقيقة واحدة بعد ان سجللاعب جيرونا بورتو الهدف الرابع لفريقه ليفرض هيمنة جيرونا على المباراة.


الدوري الاسباني: بيريز يقود بيتيس الى المركز السابع بعد الفوز على فالنسيا


تفوق ​ريال بيتيس​ على منافسه في الجولة ال 32 من عمر ​الدوري الاسباني​ لكرة القدم نادي ​فالنسيا​ بهدفين مقابل هدف وحيد ليتقدم بذلك الى المركز السابع في ترتيب العام، ليحصل على فرصة للمشاركة في مباريات دوري المؤتمر الاوروبي اذا ما نجح في الحفاظ على هذا المركز.
وكان بيتيس الذي حل ضيفاً على فالنسيا في الميستايا قد نجح في افتتاح التسجل عند الدقيقة 19 عن طريق ايوزي بيريز، نجح بعدها فريقه في الحفاظ على تقدمه حتى الدقيقة 66، حيث تمكن لاعب فالنسيا بيبيلو من هز الشباك من نقطة الجزاء، وبعد 11 دقيقة نجح بيريز مجدداً في اهداء فريقه التقدم الذي استمر حتى نهاية المباراة.

الدوري الاسباني: فاليكانو يقلب تأخره الى فوز على اوساسونا




ابتعد نادي ​ريو فاليكانو​ خطوة اضافية عن المنطقة الحمراء في ​الدوري الاسباني​ لكرة القدم بعد ان نجح في قلب تأخره في مباراة الجولة ال 32 مع ​اوساسونا​ الى فوز، على ارض ملعبه فاليكوس ليرفع بذلك رصيده من النقاط الى 34 نقطة ويبتعد بتسع نقاط مؤقتاً عن صاحب المركز ال 18.
وكان الضيوف قد تقدموا عند 29 من عمر المباراة عن طريق موي غوميز، لينتظر اصحاب الارض حتى الدقيقة 80 لينجحوا في معادلة الارقام عن طريق بيب تشافيرا، وبعد اربع دقائق فقط نجح ايساك بالازون في اهداء فريقه التقدم بعد تمريرة حاسمة من ايفان باليو.

الدوري الاسباني: اسباس يبعد سيلتا فيغو خطوة اضافية عن الهبوط


ابتعد ​سيلتا فيغو​ خطوة اضافية عن مراكز الهبوط الى دوري الدرجة الثانية من ​الدوري الاسباني​ لكرة القدم بعد ان نجح من الفوز في الجولة ال 32 من عمر الموسم الحالي على ​لاس بالماس​ برباعية مقابل هدف وحيد على ارض ملعبه في بلايدو في فيغو، ليرفع بذلك رصيده من النقاط الى 31 نقطة.
وكان الضيوف قد نجحوا في افتتاح التسجيل عند الدقيقة 11 عن طريق جوانما هيرزوغ بعد تمريرة حاسمة من زميله منير الحدادي، انتظر اصحاب الارض حتى الدقيقة 37 ليعادلوا الارقام عن طريق اياغو ​اسباس​، قبل ان يسجل زميله ويليوت سويدبيرغ هدف التقدم بعد دقيقتين فقط.
وعند الدقيقة 71 من عمر المباراة اهدى اسباس اناستاسيوس دوفيكاس تمريرة حاسمة ليرفع بذلك عدد اهداف سيلتا الى ثلاث، الا ان اسباس عاد وسجل الهدف الرابع والاخير لفريقه بعد خمس دقائق.

تم تحديث الموضوع في

إرسال تعليق

0 تعليقات

تابعنا على وسائل التواصل الاجتماعي

أخر المنشورات

أهم الاخبار

تابعونا على موقعنا اخبارنا سوا