آخر المواضيع

الدوري الانكليزي الممتاز: ارسنال يستعيد الصدارة بعد ثلاثية برايتون


 استعاد نادي ​ارسنال​ صدارة ترتيب ​الدوري الانكليزي الممتاز​ من حامل اللقب مانشستر سيتي بعد ان نجح في الفوز على ​برايتون​ على ارض ملعب الاخير في اميكس استاديوم ضمن الجولة ال 32 من عمر الموسم الحالي بثلاثية دون رد.

وكان الشوط الاول قد انتهى بتقدم الضيوف بهدف دون رد سجله باكايو ساكا عند الدقيقة 33 من نقطة الجزاء، وبعد 17 دقيقة على بداية الشوط الثاني تمكن كاي هافيرتز من ترجمة تمريرة من زميله جورجينيو الى هدف معززاً بذلك تقدم فريقه. استمر المدفعجية في صناعة الفرص حتى تمكن لياندرو تروسارد من تسجيل الهدف الثالث لارسنال عند الدقيقة 86 معلناً بذلك رفع رصيد ارسنال الى 71 نقطة.

الدوري الانكليزي الممتاز: مانشستر سيتي يتخطى كريستال بالاس ويتقدم الى الوصافة

تقدم ​مانشستر سيتي​ الى وصافة ​الدوري الانكليزي الممتاز​ لكرة القدم بعد ان نجح في الفوز على ​كريستال بالاس​ برباعية مقابل هدفين دون رد في افتتاح مباريات السبت من الجولة ال 32، على ارض ملعب سيلهورست براك في العاصمة الانكليزية لندن.
باغت اصحاب الارض حامل اللقب بهدف عند الدقيقة الثالثة من عمر اللقاء، الا ان الضيوف لم يتأخروا في معادلة الارقام بعد 10 دقائق فقط على هز شباكهم عند الدقيقة 13 عن طريق كيفين دي بروين، لينتهي بعدها الشوط الاول من عمر اللقاء بالتعادل.
لم ينتظر السيتي الكثير من اجل تسجيل هدف التقدم في الشوط الثاني، بعد ان نجح ريكو لويس بتسجيل اولى اهداف النصف الثاني عند الدقيقة 47، واضاف ايرلينغ هالاند الهدف الثالث للسيتي بعد تمريرة حاسمة من دي بروين عند الدقيقة 66، ليعود الاخير ويسجل الهدف الرابع بعد اربع دقائق فقط، الا ان اودسوني ادواردو نجح بتقليص الفارق قبل اربع دقائق على نهاية المباراة مستفيداً من هجمة مرتدة.


الدوري الانكليزي الممتاز: مباراة مجنونة بين استون فيلا وبرينتفورد تنتهي بالتعادل وفوز نيوكاسل ووست هام


سقط صاحب المركز الرابع في ترتيب ​الدوري الانكليزي الممتاز​ نادي ​استون فيلا​ في فخ التعادل في مباراة الجولة ال 32 من عمر الموسم الحالي امام ​برينتفورد​ على ارض ملعب فيلا بارك في مباراة مجنونة شهدت تسجيل 6 اهداف، ثلاثة لكل فريق.


وكان اصحاب الارض قد نجحوا في انهاء الشوط الاول لمصلحتهم بهدف وحيد سجله اولي واتكينز عند الدقيقة 39، واضاف زميله مورغان روجيرز الهدف الثاني عند الدقيقة الاولى من عمر الشوط الثاني، وعند الدقيقة 59 بدأت عودة الضيوف لينجحوا بتسجيل ثلاثةاهداف متتالية عن طريق زانكا عند الدقيقة 59، بريان مبيومو عند الدقيقة 61 ويواني ويسا عند الدقيقة 68، الا ان واتكينز نجح في استدراك الامور عند الدقيقة 81 ومعادلة الارقام بهدف من تمريرة حاتسمة من زميله ليون بايلي.

وفاز ​ايفرتون​ على ​بارنلي​ بهدف دون رد، ونيوكاسل على ​فولهام​ بهدف دون رد، وفاز وست هام على وولفرهامبتون بهدفين مقابل هدف وحيد، بينما فاز لوتون على بورنموث بهدفين مقابل هدف وحيد


تم تحديث الموضوع في

إرسال تعليق

0 تعليقات

تابعنا على وسائل التواصل الاجتماعي

أخر المنشورات

أهم الاخبار

تابعونا على موقعنا اخبارنا سوا