آخر المواضيع

تعادل درامي بين وست هام وليفربول في الدوري الانكليز يو نيوكاسل يقلب الطاولة على شيفيلد بخماسية مبهرة واليونايتد يسقط في فخ التعادل

 تعادل درامي بين وست هام وليفربول في الدوري الانكليزي


ضمن منافسات الجولة الـ 35 من ​الدوري الإنكليزي الممتاز​، شهدت مواجهة مثيرة جمعت بين فريقي ​وست هام يونايتد​ و​ليفربول​ على أرضية ملعب لندن الأولمبي. انتهت المباراة بتعادل مميز بنتيجة 2 - 2، حيث استطاع وست هام يونايتد تحقيق التعادل رغم تقدم ليفربول في الشوط الثاني.

وكان فريق الهامرز قد تقدم بهدف رائع من جارود بوين في الدقيقة 43، لكن ليفربول عاد وأحرز هدفين متتاليين عن طريق أندرو روبرتسون وخطأ من مدافع وست هام في مرماه خلال الدقيقتين 48 و65. وبفضل تألق ميشيل انطونيو، نجح وست هام في استعادة التعادل في الدقيقة 77، لتنتهي المباراة بتعادل مثير بين الفريقين.

البريمييرليغ: نيوكاسل يقلب الطاولة على شيفيلد بخماسية مبهرة واليونايتد يسقط في فخ التعادل


ضمن منافسات الجولة الـ 35 من ​الدوري الانكليزي​ الممتاز، شهدت مباراة ​نيوكاسل يونايتد​ و​شيفيلد يونايتد​ تحولات مثيرة، حيث تمكن نيوكاسل من قلب الطاولة وتحقيق فوز ساحق بنتيجة 5-1.

بدأ شيفيلد يونايتد بالتسجيل مبكرًا في الدقيقة الخامسة عن طريق لاعبه أنيل أحمدودزيتش، ومع مرور الوقت، استطاع لاعبو نيوكاسل قلب النتيجة لصالحهم بتسجيل خمسة أهداف متتالية، حيث سجل الكسندر إيساك هدفين في الدقائق 26 و61، وأضاف برونو هدفًا في الدقيقة 54، وشهدت الدقيقة 66 تسجيل بن أوزبورن هدفًا في مرماه، وأتم كاليوم ويلسون العدد إلى خمسة في الدقيقة 72، لتهدأ وتيرة المواجهة في الدقائق الاخيرة ولحين انتهائها بواقع 5 - 1.

وفي مباريات اخرى، تعادل ​فولهام​ بهدف لمثله امام ​كريستال بالاس​، وانتصر ​وولفرهامبتون​ على ضيفه لوتون تاون بواقع 2 – 1، فيما خطف ​بيرنلي​ تعادلا قاتلا امام مضيفه ​مانشستر يونايتد​ بهدف لمثله.

تم تحديث الموضوع في

إرسال تعليق

0 تعليقات

تابعنا على وسائل التواصل الاجتماعي

أخر المنشورات

أهم الاخبار

تابعونا على موقعنا اخبارنا سوا