آخر المواضيع

الدوري الفرنسي: باريس سان جيرمان ينجو من خسارة كليرمون ويكتفي بالتعادل


أنقذ هدف غونزالو راموس المتأخر فريقهُ ​باريس سان جيرمان​ من الخسارة ليكتفي بالتعادل على ملعبه حديقة الأمراء أمام ضيفه كليرمون ضمن منافسات الجولة ال28 من ​الدوري الفرنسي​.

وسيطر الفريق الباريسي مكتمل الصفوف تقريباً على مجريات اللقاء لكنّ مجريات الأمر سارت بالعكس بعد أن سجّل حبيب كايتا الهدف الأوّل عند الدقيقة ال32، وإستمّر الضغط الباريسي والفرص المتتاليّة حتّى نزول المهاجم ​كيليان مبابي​ كبديل ويمنح تمريرة حاسمة لراموس الّذي أدرك التعادل قبل نهاية المباراة بخمس دقائق فقط.

وبهذا التعادل وصل باريس للنقطة ال63 من 28 مباراة.

الليغ1: فوز مونبيلييه وتعادل نيس وتولوز


ضمن فعاليات الاسبوع 28 من ​الدوري الفرنسي​ لكرة القدم الليغ 1 حقق نادي ونبيلييه فوزا مستحقا وضروريا على حساب نادي ​لوريان​ وبنتيجة 2 - 0 في اللقاء الذي جمع بينهما.


هذا الفوز رفع رصيد ​مونبيلييه​ الى 32 نقطة في المركز 12 بينما تجمد رصيد لوريان عند 26 نقطة في المركز 16.

سجل اهداف اللقاء كل من سافانييه من ركلة جزاء بالاختصاص وكارامو د 90.

وفي باقي المباريات تعادل ​ريمس​ و​نيس​ من دون اهداف في لقاء خسر فيها الفريقين نقاطا هامة في صراعهما الاوروبي وبنفس النتيجة انتهى لقاء ​تولوز​ و​ستراسبورغ​.

 الدوري الفرنسي: لانس يسقط في فخ التعادل امام لوهافر


فرض ​لوهافر​ التعادل 1-1 خارج ملعبه على ​لانس​ بهدف لمثله لحساب الجولة ال28 من ​الدوري الفرنسي​، ليوسع الفارق بشكلٍ ضئيل عن منطقة الهبوط.


وكان فريق لانس الطرف الأفضل في الشوط الأوّل، رغم أنّهُ لم يشهد الإثارة المطلوبة، وأتيحت لواهي أفضل فرصة في الشوط الأول في الدقيقة 11، حيث استغل خطأ دفاعيا، لكن محاولته ارتدت من القائم، وأظهر لوهافر حضورهُ الباهت بمحاولة بعيدة من أسامة تارغالين في الدقيقة 31.

وواصل أصحاب الأرض الزخم في الشوط الثاني وبدوا عازمين على التقدم ونجح لانس في افتتاح التقدّم عن طريق برزيميسلاف فرانكوفسكي، الذي أطلق تسديدة بعيدة المدى لا يمكن إيقافها، لكنّ الضيوف عادوا لإدراك التعادل عن طريق إيمانويل سابى في الدقيقة 78 من ضربة جزاء، وإستمر التّعادل حتّى نهاية المباراة، ليخسر لانس نقطتيّن ثمينتيّن في صراع المركز الرابع ليرفع رصيده عند 43 في المركز الخامس


تم تحديث الموضوع في

إرسال تعليق

0 تعليقات

تابعنا على وسائل التواصل الاجتماعي

أخر المنشورات

أهم الاخبار

تابعونا على موقعنا اخبارنا سوا