آخر المواضيع

ام الفحم :ضبط اسلحة بحملات تفتيشية واعتقال مشتبهين



 ضبطت الشرطة في يوم واحد وفي حوادث متفرقة مخزونا من الأسلحة والأسلحة والخراطيش والذخائر بكمية تجارية يشتبه في أنها معدة لعمل إجرامي وألقت القبض خلال العملية على 5 من سكان أم الفحم للاشتباه في قيامهم بحيازتها.
في إطار الأنشطة الاستباقية التي يقوم بها رجال شرطة مركز أم الفحم لضبط أماكن الأسلحة المخالفة وفي إطار مكافحة الثأر والجرائم الخطيرة في المجتمع العربي، تقوم شرطة مركز أم الفحم بشكل مستمر بنشاطات استباقية ضد هذه الجرائم وتعمل على تحديد أماكنها الأسلحة ومصادرتها واعتقال المشتبه بهم.

في الصباح، قام عناصر الشرطة بعملية بالقرب من مجمع سكني في حي عين إبراهيم وعثروا على سلاح كلاشينكوف وخراطيش وكمية كبيرة من الذخيرة.
وبالتزامن مع ذلك، عثرت القوات في حي عين جرار على العشرات من خراطيش إم 16 الكاملة، وخراطيش البنادق الأسطوانية، وخراطيش مسدس غلوك، ومئات الطلقات الأخرى.

وفي قرية سالم أيضاً، وبالتعاون مع فريق من المباحث ومقاتلي اليسام ومقاتلي مجاف من اللواء التكتيكي، عثرت الشرطة على بندقية m16 ومسدس آخر، وألقت العملية القبض على مشتبه به وهو من سكان أم الفحم في العشرينات من عمره. ، يشتبه في حيازته الوسائل.

وبعد ساعات قليلة في قرية البيار عقب حوادث إطلاق نار سابقة، تحركت القوات على الفور وضبطت شخصين مشتبه بهما كانا يحاولان الهرب، وأثناء المطاردة تم إلقاء مسدسات محملة بالخراطيش والذخائر، وضبطت الأسلحة بالإضافة إلىهما. المشتبه بهما 23 و52 عاماً، من سكان أم الفحم، وتم القبض عليهما للتحقيق في المخفر.








إرسال تعليق

0 تعليقات

تابعنا على وسائل التواصل الاجتماعي

أخر المنشورات

أهم الاخبار

تابعونا على موقعنا اخبارنا سوا