آخر المواضيع

الدوري الفرنسي: باريس سان جيرمان المنقوص يجرّ مارسيليا لهزيمة مريرة


ضمن منافسات الجولة الـ27 من بطولة ​الدوري الفرنسي​ لكرة القدم، حقق ​باريس سان جيرمان​ رغم النقص العددي فوزا ثمينا على حساب ​مارسيليا​ بنتيجة هدفين مقابل لاشيء في اللقاء الذي جمع بينهما مساء يوم الأحد على ملعب مارسيليا.

وانتهى الشوط الاول بالتعادل السلبي بين الفريقين، لكن الحدث الأبرز كان في الوقت محتسب بدل ضائع، عندما تعرض لاعب باريس سان جيرمان لوكاس بيرالدو للطرد، بعد العودة لتقنية الفيديو المساعد حيث تبيّن أنه ضرب مهاجم مارسيليا أوباميانغ عندما كان الأخير يستعد للانفراد.

وفي الشوط الثاني، ورغم النقص العددي، تمكن باريس سان جيرمان من هز الشباك عن طريق اللاعب فيتينا بالدقيقة ٥٣.

وعند الدقيقة ٦٣، قرر المدرب لويس انريكي تبديل النجم الفرنسي ​كيليان مبابي​ واقحام المهاجم غونزالو راموس، الأمر الذي أثار حفيظة قائد منتخب فرنسا.

واللافت ان راموس تمكن من تسجيل الهدف الثاني لصالح باريس سان جيرمان في الدقيقة ٨٥.

 الدوري الفرنسي: نانت يهزم نيس وانتصار كبير لتولوز


ضمن منافسات الجولة الـ27 من بطولة ​الدوري الفرنسي​ لكرة القدم، تعرض ​نيس​ للخسارة على يد ​نانت​ بنتيجة هدفين مقابل هدف، في اللقاء الذي جمع بينهما يوم الأحد.


وتقدم نانت في الدقيقة 19 عن طريق ماتيس أبليني بينتهي الشوط الاول بتقدم نانت 1-0.

وفي الشوط الثاني، عادل تيريم موجي النتيجة لنيس عن طريق ركلة جزاء في الدقيقة 72.

وعند الدقيقة 76، تمكّن النجم المصري مصطفى محمد من تسجيل هدف التقدم من جديد لنانت من ركلة جزاء.

وفي لقاء آخر، حقق تولوز فوزاً كبيراً على حساب كليرمونت بنتيجة 3-0، فيما سقط ​لو هافري​ أمام مونبلييه بهدفين مقابل لاشيء.

الدوري الفرنسي: التعادل يخيم على مباراة ريمس - ليون


تعادل فريق ​ستاد ريمس​ بنتيجة 1 - 1 مع فريق ​ليون​ ضمن منافسات الجولة ال27 من ​الدوري الفرنسي​ لكرة القدم في اللقاء الذي جمعهما على ارضية ملعب "Parc Olympique Lyonnais".
لم يتمكن اي من الفريقين من هز الشباك في الشوط الأول لينتهي بالتعادل السلبي 0-0. اما في الشوط الثاني تمكن لاعب ريمس جوزف اوكومو من إفتتاح التسجيل في الدقيقة 55 من عمر المبارة. ولقد اتى هدف التعادل من ليون في الدقيقة ارنست نواما في الدقيقة 65 لنتهي المباراة بالتعادل 1-1.
بهذه النتيجة بقي ريمس في المركز التاسع برصيد 39 نقطة، بينما بقي ايضًا ليون في المركز العاشر برصيد 35 في ترتيب الدوري.

الدوري الفرنسي: موناكو يفوز على ميتز ويصعد للمركز الثاني


فاز فريق ​موناكو​ بنتيجة 5 - 2 على فريق ميتز ضمن منافسات الجولة ال27 من ​الدوري الفرنسي​ لكرة القدم في اللقاء الذي جمعهما على ارضية ملعب "Stade Saint-Symphorien".
إفتتح موناكو التسجيل بثلاث اهداف سريعة في الشوط في الدقيقة الرابعة عبر تاكومي مينامينو والهدف الثاني جاء في الدقيقة العاشرة عبر ماغنيس اكيلوشي والهدف الثالث في الدقيقة 16 عبر فاندرسون. إنتهى الشوط الأول بتقدم موناكو 3-0.
اما في الشوط الثاني فلقد سجل الهدف الرابع لموناكو فولاران بالوغان في الدقيقة 76. بعد ذلك سجل ميتز هدفين سريعين في الدقيقة 78 عبر بابا ديالو وفي الدقيقة 84 عبر ايبو ساني. لكن موناكو سجل هدفه الخامس في الدقيقة 87 عبر بالوغان مجددًا.
بهذا الفوز صعد موناكو للمركز الثاني برصيد 49 نقطة بينما بقي ميتز في المركز ال17 ما قبل الأخير برصيد 23 نقطة.

تم تحديث الموضوع في

إرسال تعليق

0 تعليقات

تابعنا على وسائل التواصل الاجتماعي

أخر المنشورات

أهم الاخبار

تابعونا على موقعنا اخبارنا سوا