آخر المواضيع

الضفة الغربية | جيش الاحتلال يعلن قتل 10 فلسطينيين في مخيم نور شمس


 أعلن الجيش  الإسرائيلي، اليوم السبت، قتل 10 فلسطينيين في الاعتداء الذي يشنه منذ مساء الخميس على مخيم نور شمس شرق طولكرم، شماليّ الضفة الغربية، مضيفاً أنه اعتقل ثمانية فلسطينيين آخرين من المخيم.


نقلت وسائل إعلام إسرائيلية عن الجيش  الإسرائيلي قوله إنّ ثمانية جنود وضابط أصيبوا في المواجهات مع مقاومين في مخيم نور شمس. ويشنّ الجيش  الإسرائيلي اعتداءً على المخيم منذ مساء أول أمس الخميس.

إلى ذلك تعرّض شاب فلسطيني يبلغ من العمر 24 عاماً، فجر اليوم السبت، لإصابة برصاص قوات الجيش  الإسرائيلي، في بلدة بيت فوريك، شرق نابلس شماليّ الضفة الغربية. وقالت جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني إن طواقمها نقلت الشاب من بيت فوريك إلى المستشفى بعد إصابته برصاص الجيش  الإسرائيلي الحيّ في القدم. فيما اندلعت مواجهات بين قوات الجيش  الإسرائيلي وأهالي بيت فوريك، أُطلقت خلالها الأعيرة النارية وقنابل الصوت والغاز السام باتجاه المواطنين ومنازلهم.

وتتواصل حملات المداهمة والاعتقال التي تشنّها قوات الجيش  الإسرائيلي في قرى الضفة الغربية المحتلة ومدنها ضمن عملية شبه يومية، تكثفت منذ اندلاع الحرب على غزة التي تدخل يومها الـ197. وتتخلل تلك الحملات مواجهات بين الجيش  الإسرائيلي والفلسطينيين.

تم تحديث الموضوع في

إرسال تعليق

0 تعليقات

تابعنا على وسائل التواصل الاجتماعي

أخر المنشورات

أهم الاخبار

تابعونا على موقعنا اخبارنا سوا