آخر المواضيع

مقتل الشاب طارق طومان صالح من كفرياسيف باطلاق نار قرب مجلس ابو سنان




 مقتل الشاب طارق طومان صالح (28 عامًا) من كفرياسيف اثر تعرضه لاطلاق نار في ابو سنان- 45 ضحية من المجتمع العربي منذ بداية 2024 في ظروف متعلقة بالعنف والجريمة


قُتل الشاب طارق طومان صالح(28 عاما) في جريمة إطلاق نار وقعت صباح اليوم، الأحد، في بلدة أبو سنان.

ووفقا لمصادر محلية فإن ضحية الجريمة من قرية كفرياسيف تعرض لإطلاق النار أمام مبنى المجلس المحلي في أبو سنان وتوفي في الحال متأثرا بجروحه.

وأضافت المصادر أن القتيل كان يعمل في مجلس محلي أبو سنان بمقتضى حكم محكمة لأداء خدمة الجمهور، وقد باغته المجرمون المجهولون بإطلاق النار عليه عند توجهه إلى المجلس المحلي لمزاولة عمله.

وأفادت الطواقم الطبية التي وصلت إلى مكان الجريمة بأن الشاب لا تبدو عليه علامات تدل بأنه على قيد الحياة، وقد أصيب بجروح نافذة في جسده، وأقرّ طبيب في المكان وفاته على الفور.

وقال مسعف الطوارئ إن "الرجل كان يرقد فاقدا للوعي دون نبض ودون تنفس ويعاني من جروح ناجمة عن طلقات نارية في جسده. أجرينا فحوصات طبية، لكن إصابته كانت خطيرة، وكان على الطبيب أن يقر وفاته على الفور".

ووفقا للشرطة فإنها فتحت تحقيقا في ملابسات جريمة إطلاق نار باتجاه شاب في قرية أبو سنان أدى إلى مقتله.




45 قتيلا في المجتمع العربي منذ مطلع العام

قُتل 45 شخصا بينهم ثلاث نساء من المجتمع العربي في جرائم إطلاق نار وطعن منذ مطلع العام 2024 ولغاية اليوم، فيما سجل العام الماضي حصيلة غير مسبوقة في جرائم القتل راح ضحيتها 228 شخصا بينهم 16 امرأة.

وتحوّلت جرائم القتل إلى أمر معتاد، ترتكب على نحو شبه يومي في المجتمع العربي الذي يجد نفسه متروكا لوحده في مواجهة العنف والجريمة.

يذكر أن المجتمع العربي يشهد تصاعدا خطيرا في أعمال العنف والجريمة دون رادع في ظل انعدام خطة مهنية لمكافحتها أو الحد منها.

إرسال تعليق

0 تعليقات

تابعنا على وسائل التواصل الاجتماعي

أخر المنشورات

أهم الاخبار

تابعونا على موقعنا اخبارنا سوا