آخر المواضيع

دوري المؤتمر الاوروبي:استون فيلا يطيح بأياكس خارجا" وتأهل ليل وكلوب بروج


 ضمن فعاليات اياب الدور ال١٦ من منافسات دوري المؤتمر الاوروبي،حسم نادي ​ليل​ الفرنسي تأهله للدور المقبل بعد تعادله ايجابا" امام ستورم غراتس النمساوي وبواقع ١-١ ليحسم مجموع المباراتين لصالحه وبواقع ٤-١.

وكان الشوط الاول قويا" ومتقاربا" بين لاعبي الفريقين وحاول لاعبو ليل السيطرة منذ البداية حيث تمكنوا منوفرض ايقاعهم الهجومي وبدوره نجح لاعبو ستورم غراتس من تهديد مرمى الفريق الفرنسي بهجمات مرتدة خطيرة اربكت دفاع لاعبي ليل ولكن الحظ عاندهم بشكل كبير وفي الدقيقة ٤٢ تمكن تياغو توماس من خطف هدف التقدم لليل قبل ان يخطف غريغوري فوتريخ هدف التعادل في الدقيقة ٤٧ لينتهي هذا الشوط بالتعادل الايجابي وبواقع ١-١.
وفي الشوط الثاني واصل لاعبو ليل سيطرتهم على مجريات اللقاء ولكن بغياب الفعالية الهجومية ولجأ مدربا الفريقين الى اجراء التبديلات في صفوفهما في محاولة لتحسين المردود الهجومي في ظل غياب الفرص من الجانبين، وواصل لاعبو ليل تفوقهم في الملعب ولكن بغياب أي فعالية هجومية وبدوره لم ينجح لاعبو ستورم غراتس من مجاراة خصمهم،وفي الدقائق ال١٥ الاخيرة واصل الفريقان على نفس النهج لتغيب الفرص الخطيرة من الجانبين وليسيطر الاداء الحذر والترقب اكثر على مجريات اللقاء لتنتهي المباراة بالتعادل الايجابي وبواقع ١-١.
وفي باقي المباريات، حسم نادي فكتوريا بلزن تأهله بفوزه بضربات الترجيح امام سيرفيت السويسري وبواقع ٣-١ بعد انتهاء مباراتي الذهاب والاياب بالتعادل السلبي بين الجانبين، بينما حسم ​استون فيلا​ الانكليزي تأهله بفوزه المستحق امام ​اياكس امستردام​ الهولندي وبواقع ٤-٠ وكانت مباراة الذهاب انتهت بالتعادل السلبي بين الجانبين، فيما حسم ​كلوب بروج​ البلجيكي تأهله بفوزه امام مولدي النرويجي وبواقع ٣-٠ ليعوض خسارته ذهابا" وبواقع ٢-١.

دوري المؤتمر الاوروبي:فنربخشة يحسم تأهله رغم خسارته امام يونيون رويال وريمونتادا تاريخية لباوك اثينا



ضمن فعاليات اياب الدور ال١٦ من منافسات دوري المؤتمر الاوروبي، حسم نادي فنربخشة التركي تأهله الى الدور ربع النهائي رغم خسارته امام يونيون رويال البلجيكي وبواقع ١-٠ مستفيدا" من تفوقه ذهابا" وبواقع ٣-٠ ليحسم مجموع المباراتين لصالحه وبواقع ٣-١.
وفي الشوط الاول كان الصراع قويا" بين لاعبي الفريقين حيث سيطر لاعبو فنربخشة على الكرة فيما نشطت مرتدات لاعبي رويال يونيون حيث شكلوا خطورة كبيرة على مرمى الفريق التركي، وفي الدقيقة ١٨ الغى حكم اللقاء هدف لفنربخشة بداعي التسلل سجله اللاعب برايت اوسايي سامويل ، وكانت وتيرة اللقاء محتدمة بين الجانببن ولكن الحظ عاندهما لينتهي هذا الشوط بالتعادل السلبي.
وفي الشوط الثاني واصل لاعبو رويال يونيون سيطرتهم الكبيرة على مجريات اللقاء واجرى مدربا الفريقين بعض التبديلات في صفوفهما وسيطر لاعبو رويال يونيون بشكل كبير وتمكن ماتياس راسموسين من خطف هدف التقدم للفريق البلجيكي في الدقيقة ٦٨، وهذا الهدف اشعل اجواء اللقاء بشكل كبير حيث حاول لاعبو الفريق التركي الضغط بقوة من اجل العودة الى اجواء اللقاء، وفي الدقائق ال١٥ الاخيرة ضغط لاعبو فنربخشة بشكل كبير ولكن محاولاتهم باءت بالفشل وبدوره لم ينجح لاعبو الفريق البلجيكي من خطف هدف ثاني لتنتهي المباراة بفوز يونيون رويال وبواقع ١-٠.
وفي مباراة اخرى، حقق نادي ​باوك​ اثينا ريمونتادا قوية بفوزه امام ​دينامو زغرب​ الكرواتي وبواقع ٥-١ ليعوض خسارته ذهابا" وبواقع ٢-٠ ليحسم مجموع المباراتين لصالحه وبواقع ٥-٣.


إرسال تعليق

0 تعليقات

تابعنا على وسائل التواصل الاجتماعي

أخر المنشورات

أهم الاخبار

تابعونا على موقعنا اخبارنا سوا