آخر المواضيع

الدوري الانكليزي: جنون الدقائق الاخيرة ينهي لقاء مان يونايتد وبرينتفورد بالتعادل

 


ضمن فعاليات الاسبوع 30 من ​الدوري الانكليزي​ الممتاز اكتفى ناديا ​مان يونايتد​ ومضيفه نادي ​برينتفورد​ بالتعادل الايجابي بنتيجة 1 - 1 في اللقاء الذي جمع بينهما.


هذا التعادل رفع رصيد الشياطين الحمر الى 48 نقطة في المركز 6 وابتعدوا عن المركز الرابع المنافس على التاهل لدوري الابطال بينما اصبح رصيد برينتفورد 28 نقطة في المركز 15.

اللقاء كان من طرف واحد حيث عانى لاعبو اليونايتد من الاجهاد بعد التوقف الدولي فصال لاعبو برينتفورد وجالوا في ملعبهم وهددوا في عدة محاولات مرمى الحارس الكاميروني اونانا وفي الكرات التي فشل في ابعادها تكفل القائم والعارضة بهذه المهمة لتمضي الدقائق ويسجل ماونت هدف التقدم د 90+7 ويعدل اغر النتيجة د 90+9 وينتهي اللقاء بتعادل الفريقين 1 - 1.


الدوري الانكليزي: استون فيلا يسترد المركز الرابع بثنائية امام وولفرهامبتون


ضمن فعاليات الاسبوع 30 من ​الدوري الانكليزي​ الممتاز حقق نادي ​استون فيلا​ انتصارا مستحقا على حساب نادي وولفرهامبتون وبنتيجة 2 - 0 في اللقاء الذي جمع بينهما.


هذا الفوز رفع رصيد الفيلانس الى 59 نقطة في المركز 4 بينما تجمد رصيد الوولفز عند 41 نقطة في المركز 10.

وفي العودة الى اجواء اللقاء انهى استون فيلا الشوط الاول متفوقين بنتيجة 1 - 0 بهدف اللاعب ديابي د 19. في الشوط الثاني حاول الوولفز العودة الى اجواء اللقاء الا ان كونسا كان له رايا اخر واضاف الهدف الثاني مانحا فريقه الفوز 2 - 0.

الدوري الانكليزي: توتنهام يقلب الطاولة على لوتون فوز بورنموث وتعثر تشيلسي


ضمن فعاليات الاسبوع 30 من ​الدوري الانكليزي​ الممتاز عاد نادي ​توتنهام​ من بعيد ليحسم مواجهته مع ضيفه ​لوتون​ تاون وبنتيجة 2 - 1 في اللقاء الذي جمع بينهما.

هذا الفوز رفد رصيد السبيرز الى 56 نقطة من 29 لقاء وارتقى مؤقتا الى المركز 4 بينما تجمد رصيد لوتون عند 22 نقطة في المركز 18.

انهى لوتون الشوط الاول متفوقا بنتيجة 1 - 0 بهدف تشونغ المبكر د 3 ولكن في الشوط الثاني غير اللاعب جونسون كل شيء فمنح فريقه التعادل بعد هدف كابوري بالخطأ في مرماه من تمريرته ومنح الهدف الثاني لقائده سون لينتهي اللقاء 2 - 1 لصالح توتنهام.

وفي مباريات اخرى لم يستفد ​تشيلسي​ من طرد لاعب ​بيرنلي​ وتعادل معه 2 - 2. سجل للبلوز بالمر هدفين وسجل لبيرنلي كولين واوشي. اما لقاء ​بورنموث​ و​ايفرتون​ فانتهى 2 - 1 لصالح الاول. سجل سولانكي وكولان في مرماه هدفا بورنوث بينما سجل بيتو هدف ايفرتون الوحيد.

لقاء ​نوتنغهام​ فورست وكريستال بالاس انتهى 1 - 1 بين الفريقين. اما لقاء شيفيلد وفولهام فشهد 6 اهداف وانتهى 3 - 3 بين الفريقين.

الدوري الانكليزي: نيوكاسل يونايتد يقلب الطاولة امام وست هام بريمونتادا تاريخية


ضمن فعاليات الجولة 30 من ​الدوري الانكليزي​ الممتاز حقق نادي ​نيوكاسل​ ريمونتادا تاريخية وعاد من تاخر 1 - 3 لفوز 4 - 3 في اللقاء الذي جمع بينهما.

هذا الفوز رفع رصيد الماكبايس الى 43 نقطة في المركز 8 وبقي الهامرز عند 44 نقطة في المركز 7 .

الشوط الاول من اللقاء انتهى بتقدم الضيوف 2 - 1. تفوق نيوكاسل اولا عبر ايزاك من ركلة جزاء الا ان ​وست هام​ رد بهدفين عبر انطونيو وقدوس.

في الشوط الثاني زاد الهامرز من تقدمهم بهدف بوين الا ان دخول هارفي بارنز غير كل شيء في نيوكاسل فقلص ايزاك النتيجة من ركلة جزاء ايضا وعدل بارنز النتيجة من تمريرة ايزاك نفسه.

وشهدت الدقائق الاخيرة من المواجهة تشويقا كبيرا وتمكن بارنز مرة جديدة من زيارة شباك فابيانسكي د 90+1 لينتهي اللقاء 4 - 3 لصالح نيوكاسل.

إرسال تعليق

0 تعليقات

تابعنا على وسائل التواصل الاجتماعي

أخر المنشورات

أهم الاخبار

تابعونا على موقعنا اخبارنا سوا