آخر المواضيع

البوندسليغا: دورتموند يتخطى بايرن ميونيخ ويقدم لقب الدوري لليفركوزن على طبق من فضة

 


ضمن فعاليات الاسبوع 27 من البوندسليغا الالمانية حقق نادي ​دورتموند​ فوزا مستحقا على حساب ​بايرن ميونيخ​ حامل اللقب وبنتيحة 2 - 0 في اللقاء الذي جمع بينهما.

هذا الفوز رفع رصيد دورتموند الى 53 نقطة وخطف المركز 4 بينما تجمد رصيد البايرن عند 60 نقطة في المركز 2 وابتعد بفارق 13 نقطة عن المتصدر ليفركوزن الذي اقترب من خطف اللقب.

وفي العودة الى اجواء اللقاء تفوق دورتموند على ضيفه بالهجمات المرتدة فتسيد البايرن الملعب وشن هجمات كبيرة وضيع فرصا كثيرة لكن نجاعة لاعبي دورتموند امام المرمى منحتهم الانتصار.

الشوط الاول انتهى 1 - 0 للضيوف بهدف اللاعب عضيمي د 10. وفي الشوط الثاني اضاف اللاعب رييرسون الثاني د 83 لينتهي اللقاء 2 - 0.

البوندسليغا: ليفركوزن يواصل الابهار وتعثر لايبزيغ



ضمن فعاليات الاسبوع 27 من ​الدوري الالماني​ لكرة القدم البوندسليغا تابع نادي باير ​ليفركوزن​ ابهاره الجميع ومشواره نحو حصد اللقب الغالي بعدما قلب تاخره امام هوفنهايم 0 - 1 الى فوز 2 - 1 في الدقائق الاخيرة من المواجهة التي جمعت بينهماز


هذا الفوز رفع رصيد ليفركوزن الى 73 نقطة من 27 لقاء بينما تجمد رصيد هوفنهايم عند 33 نقطة في المركز 9.

هوفنهايم كان قاب قوسين من كسر سلسلة اللا هزيمة لابناء المدرب الونسو بعدان تقدم 1 - 0 بهدف اللاعب بيير حتى الدقيقة 88 حين عادل اندريتش وسجل هدف الفوز تشيك د 90+1.

وفي باقي المباريات اكتفى ​لايبزيغ​ بالتعادل السلبي 0 - 0 مع ماينز وبنفس النتيجة انتهى لقاء فرانكفورت ويونيون برلين. من جهته حقق فولفسبورغ الانتصار امام ​فيردر بريمن​ بنتيجة 2 - 0 بهدفي لاكروا وماير بينما تلقى مونشنغلادباخ خسارة قاسية امام فرايبورغ بنتيجة 0 - 3. سجل الاهداف غريغوريتش وروهي ودوان.

إرسال تعليق

0 تعليقات

تابعنا على وسائل التواصل الاجتماعي

أخر المنشورات

أهم الاخبار

تابعونا على موقعنا اخبارنا سوا