آخر المواضيع

عبلين: مقتل عبد الواحد عوابدة (41 عامًا) بجريمة إطلاق نار أمام أطفاله!



 قتل عبد الواحد عوابدة (41 عامًا)  في جريمة إطلاق نار ارتكبت مساء اليوم، الأحد، في قرية عبلين بمنطقة الجليل، ما يرفع حصيلة ضحايا جرائم القتل في المجتمع العربي منذ مطلع العام الجاري إلى 29 قتيلا.

وحسب شهود عيان فإن الضحية قُتل بالرصاص أمام أطفاله.

وحسب معطيات صندوق ابراهيم ارتفع عدد ضحايا الجريمة في المجتمع العربي إلى 30 ضحية من منذ بداية العام 2024.

وقالت الشرطة، في بيان، إنها فتحت تحقيقا في إطلاق نار استهدف شخصا في عبلين، وأسفر مقتل مواطن يبلغ من العمر 40 عامًا.

ووصلت الطواقم الطبية لموقع الجريمة وحاولت تقديم الإسعافات الأولية للمصاب قبل أن تقر وفاته متأثرا بجراحه الحرجة بعد أن تعرض لإطلاق نار وأصابه عيار ناري في رأسه.

وأُضرمت النيران في مركبة عثر عليه في منطقة قريبة، ويشتبه بأنها استخدمت لتنفيذ الجريمة.


وذكرت الشرطة، في بيان، أن عناصرها وصلت إلى موقع الجريمة وباشرت بالبحث عن المشتبه بهم في إطلاق النار، وشرعت بالتحقيق في ملابسات الجريمة.

وقالت إن الشبهات تشير إلى أن الجريمة ارتكبت على خلفية جنائية، في إطار "نزاع بين منظمات إجرامية".

يأتي ذلك بعد أن كان قد عثر على جثة امرأة في الخمسينيات من عمرها، في وقت سابق اليوم، داخل سيارة في قرية عبلين. وأعلنت الشرطة أنه وفقا للاشتباه قتل شخص زوجته من شفاعمرو طعنا، وسلم نفسه للشرطة.

وتوجهت قوات الشرطة إلى مكان الحادث، كما سلم الزوج (58 عاما) من شفاعمرو نفسه للشرطة، ويجري التحقيق معه في ملابسات الجريمة.

جاءت هذه الجريمة في الوقت الذي يشهد المجتمع العربي تصاعدا للجريمة المنظمة، وسط تقاعس الشرطة عن القيام بعملها في توفير الأمن للمواطنين، في ظل مؤشرات على تواطئها مع منظمات الإجرام.

وقتل 29 شخصا بينهم 3 نساء من المجتمع العربي في جرائم إطلاق نار وطعن منذ مطلع العام 2024، فيما سجل العام الماضي حصيلة غير مسبوقة في جرائم القتل بلغت 228 قتيلا بينهم 16 امرأة.


إرسال تعليق

0 تعليقات

تابعنا على وسائل التواصل الاجتماعي

أخر المنشورات

أهم الاخبار

تابعونا على موقعنا اخبارنا سوا