آخر المواضيع

قتيل وإصابات بإطلاق صاروخ نحو "مرغليوت" وقصف إسرائيلي في جنوب لبنان


 قتل شخص وأصيب 7 آخرون بجراح وصفت حالة اثنين منهم بالحرجة والخطيرة من جراء إطلاق صاروخ مضاد للدروع من لبنان نحو "مرغليوت" في الجليل الأعلى، وذلك مع تجدد تبادل القصف بين الجيش الإسرائيلي وحزب الله تجاه بلدات ومناطق ومواقع مختلفة قرب الحدود.


وبحسب "نجمة داود الحمراء"، فإن عمالا أجانب عملوا في كرم أصيبوا من جراء سقوط صاروخ مضاد للدروع، ما أسفر عن مقتل أحدهم وإصابة 7 آخرين بجروح وصفت حالة اثنين منهم بالخطيرة و4 بالمتوسطة بينما الأخير بالطفيفة.

وأفادت الوكالة اللبنانية صباح اليوم، بأن الطيران الإسرائيلي حلق طوال الليل وحتى صباح اليوم فوق منطقة الناقورة وشمع ومجدل زون وطيرحرفا، بالإضافة إلى تحليق الطيران الحربي الذي اخترق حاجز الصوت فوق القرى الحدودية.

وكان الطيران الحربي الإسرائيلي قد استهدف ليلا على دفعتين، عددا من المنازل في بلدة عيتا الشعب، ما أسفر عن أضرار جسيمة في الممتلكات والمزروعات والمنازل وخصوصا شبكتي الكهرباء والمياه؛ وفقا للوكالة اللبنانية.

وأعلن "حزب الله" تنفيذ 3 عمليات بعد انتصاف الليل وفجر اليوم بينها استهداف قوتين إسرائيليتين حاولتا التسلل إلى الأراضي اللبنانية، كما تبنى تنفيذ 6 عمليات ضد مواقع وانتشار الجيش الإسرائيلي أمس الأحد.


إرسال تعليق

0 تعليقات

تابعنا على وسائل التواصل الاجتماعي

أخر المنشورات

أهم الاخبار

تابعونا على موقعنا اخبارنا سوا