آخر المواضيع

البوندسليغا: فوز ساحق لبايرن على دارمشتات، و باير ليفركوزن يستمر في رحلة نيل اللقب ويهزم فرايبورغ

 


ضمن منافسات الجولة الـ 26 من ​الدوري الالماني​ لكرة القدم، قام ​بايرن ميونيخ​ بتحقيق فوز مهم على حساب فريق ​دارمشتات​ بنتيجة 5 - 2، بعد أداء مميز في اللقاء الذي أقيم بينهما.

بدأت المباراة بتسجيل هدف مبكر لفريق دارمشتات في الدقيقة 29 من خلال اللاعب تيم سكارك، لكن بايرن ميونيخ استطاع التعافي بسرعة وقلب النتيجة لصالحه بفضل أهداف جمال موسيالا في الدقيقة 36 وهاري كاين في الدقيقة 45.

واستمر الفريق في تسجيل الأهداف في الشوط الثاني، حيث أضاف جمال موسيالا الهدف الثالث في الدقيقة 64، قبل أن يعزز سيرج غنابري النتيجة باحرازه الهدف الرابع في الدقيقة 74، لتشتعل اجواء اللقاء حيث سجل ناتيس تيل الهدف الخامس للبافاري قبل ان يسجل اوسكار الهدف الثاني لفريق اصحاب الارض، ولينتهي اللقاء بفوز البايرن بواقع 5 – 2.

وبهذا الانتصار، عزز بايرن ميونيخ رصيده في مركز الوصافة لجدول ترتيب الدوري الألماني.

وفي مباريات اخرى، فاز ​يونيون برلين​ على فيردر بريمن بنتيجة 2 – 1، وسقط ​فولفسبورغ​ امام ضيفه ​اوغسبورغ​ بنتيجة 3 – 1، فيما فاز ماينز على بوخوم بهدفين نظيفين، وبدوره تعادل هايدنهايم امام بوروسيا مونشنغلادباخ بهدف لمثله.

الدوري الألماني: باير ليفركوزن يستمر في رحلة نيل اللقب ويهزم فرايبورغ

ضمن منافسات الأسبوع الـ26 من بطولة ​الدوري الألماني​ لكرة القدم، واصل ​باير ليفركوزن​ مسيرته نحو تحقيق اللقب مع المدرب الاسباني تشابي الونسو، وحقق انتصارا جديدا، هذه المرة على حساب مضيفه ​فرايبورغ​ بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين.


وافتتح فلوريان فيرتز التسجيل لصالح باير ليفركوزن في الدقيقة 2، قبل أن يعادل فرايبورغ في الدقيقة 10 من توقيع ريان دون.

وفي الدقيقة 44، نجح هلوريك في تسجيل الهدف الثاني لليفركوزن، ثم أضاف باتريك شيك مطلع الشوط الثاني الهدف الثالث لصالح ليفركوزن، وجاء الهدف الثالث لفرايبورغ في الدقيقة 79 عن طريق كيتيل.

وبات برصيد ليفركوزن 70 نقطة في المركز الاول بفارق 10 نقاط عن بايرن ميونيخ.

الدوري الألماني: بوروسيا دورتموند يتفوق على اينتراخت فرانكفورت


ضمن منافسات الجولة الـ29 من بطولة ​الدوري الألماني​ لكرة القدم، حقق ​بوروسيا دورتموند​ فوزا مهما على حساب ​اينتراخت فرانكفورت​ بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف في اللقاء الذي جمع بينهما مساء يوم الأحد.


وتقدم اينتراخت فرانكفورت عن طريق ماريو غوتزه في الدقيقة ١٣.

وعند الدقيقة ٣٣رسجل كريم اديامي هدف التعادل لصالح بوروسيا دورتموند.

وفي الشوط الثاني، تمكن بوروسيا دورتموند ان يتقدم بالنتيجة عن طريق ماتس هوملز في الدقيقة ٨٢.

وعند الدقيقة ٩٣، استطاع ايمري كان ان يضيف الهدف الثالث من ركلة جزاء ليحقق بوروسيا دورتموند الفوز بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف.

إرسال تعليق

0 تعليقات

تابعنا على وسائل التواصل الاجتماعي

أخر المنشورات

أهم الاخبار

تابعونا على موقعنا اخبارنا سوا