آخر المواضيع

دوري المؤتمر الاوروبي:تعادل السلبي يسيطر على لقاء اياكس واستون فيلا وثلاثية لليل وانتصار مولدي

 


ضمن فعاليات ذهاب الدور ال١٦ من منافسات ​دوري المؤتمر الاوروبي​، حسم التعادل السلبي اللقاء الذي جمع بين ​اياكس امستردام​ الهولندي و​استون فيلا​ الانكليزي وكانت المباراة باهتة وقليلة الفرص حيث سيطر الاداء الحذر على مجريات اللقاء.

وكان الشوط الاول تكتيكيا" بإمتياز من الجانبين حيث سيطر لاعبو اياكس على الكرة بشكل كبير وسنحت لهم بعض المحاولات الخطيرة والتي لم تهدد مرمى استون فيلا بشكل كبير وواضح، وبدوره اعتمد لاعبو الفيلانز على الهجمات المرتدة حيث تحصّل ابناء المدرب ​اوناي ايمري​ على بعض المحاولات الخطيرة ولكن اللمسة الاخيرة غابت عنهم امام المرمى لينتهي هذا الشوط سلبيا" بين الطرفين.
وفي الشوط الثاني غابت خطورة لاعبي الفريقين حيث واصل لاعبو اياكس سيطرتهم على الكرة وانما بغياب أي فعالية هجومية تذكر وبعدها نجح لاعبو استون فيلا من فىض ايقاعهم الهجومي ولكن بغياب أي فرص حقيقية ليسيطر التعادل السلبي على مجريات اللقاء.
وفي باقي المباريات، حقق نادي ليل الفرنسي فوزا" كبيرا" امام شتورم غراتس النمساوي وبواقع ٣-٠، بينما حقق مولدي النرويجي الفوز امام كلوب بروج البلجيكي وبواقع ٢-١.


دوري المؤتمر الاوروبي:دينامو زغرب يحقق فوز ثمين امام باوك اثينا، انتصار فنربخشة وتعادل فكتوريا بلزن


ضمن فعاليات ذهاب الدور ال١٦ من منافسات ​دوري المؤتمر الاوروبي​،حقق ​دينامو زغرب​ الكرواتي فوزا" مهما" على ارضه امام باوك اثينا اليوناني وبواقع ١-٠ ليدخل موقعة الاياب بأريحيّة كبيرة.
وكان الشوط الاول قويا" بين الجانبين حيث سيطر لاعبو باوك اثينا على الكرة بشكل كبير ولكن سيطرته كانت عقيمة حيث فشلوا في استغلال تفوقهم الكبير فيما شكلت مرتدات لاعبي دينامو زغرب خطورة كبيرة على مرمى الفريق اليوناني وتمكن برونو بيتكوفيتش من خطف هدف التقدم لدينامو زغرب في الدقيقة ٣٧ لينتهي هذا الشوط بتقدم دينامو زغرب وبواقع ١-٠.
وفي الشوط الثاني واصل لاعبو الفريقين على نفس النهج حيث واصل لاعبو باوك سيطرتهم على الكرة وانما بغياب أي فعالية هجومية تذكر وبدوره كان للاعبي دينامو زغرب بعض المرتدات الخطيرة ولكن الحظ عاندهم في امكانية خطف هدف ثاني في اللقاء، وبعدها لجأ مدربا الفربقين الى اجراء التبديلات في صفوفهما في محاولة لتحسين المردود الهجومي وتمكن الفريق الكرواتي من خطف هدف ثاني في الدقيقة ٧١ عبر بيتكوفيتش ، ولم تشهد الدقائق الاخيرة اي فرص خطرة من جانب لاعبي باوك لتنتهي المباراة بفوز دينامو زغرب وبواقع ٢-٠.
وفي باقي المباريات، حقق فنربخشة التركي الفوز امام رويال يونيون البلجيكي وبواقع ٣-٠، بينما تعادل نادي سيرفيت السويسري امام فكتوريا بلزن التشيكي سلبيا".

إرسال تعليق

0 تعليقات

تابعنا على وسائل التواصل الاجتماعي

أخر المنشورات

أهم الاخبار

تابعونا على موقعنا اخبارنا سوا