آخر المواضيع

الليغا: رافينيا يضيء سماء برشلونة بعد هدف الانتصار امام لاس بالماس

 


في إطار الجولة الـ 30 من الدوري الإسباني لكرة القدم، أقيمت مباراة مثيرة بين فريقي ​برشلونة​ و​لاس بالماس​، وبجهود متواصلة ومثابرة من جانب لاعبي برشلونة، تمكنوا من السيطرة على الأحداث وتحقيق الفوز بنتيجة 1 - 0.

كانت البداية مشجعة لبرشلونة، حيث نجح لاعبهم رافينيا في تسجيل هدف في الدقيقة 19 من اللقاء، إلا أن الحكم قرر إلغاء الهدف، لكن هذا لم يمنع الفريق الكتالوني من الاستمرار في محاولاته لتسجيل الأهداف خاصة مع تلقي الفارو فالز لبطاقة حمراء في الدقيقة 25، وفي الشوط الثاني من المباراة، استمر الضغط من جانب برشلونة، وفي الدقيقة 59 تمكن رافينيا من هز الشباك وتسجيل هدف الفوز لفريقه، مما جعلهم ينتزعون ثلاث نقاط ثمينة في سباق المنافسة على اللقب.

وبهذا الانتصار، يستمر برشلونة في تعزيز موقعه في المركز الثاني في جدول الترتيب حيث ارتفع الى 67 نقطة.


الليغا: اوساسونا يكتسح ألميريا في مباراة مثيرة


تمكن ​اوساسونا​ من تحقيق انتصار ساحق على منافسه ​ألميريا​ بثلاثة أهداف نظيفة، في مباراة مثيرة ضمن منافسات الجولة الـ 30 من ​الدوري الاسباني لكرة القدم​.


وقع خوسي أرناييز على رأس الشباك في الدقيقة الثانية، متبوعًا بإنتي بوديمير الذي أضاف للفريق الهدف الثاني في الدقيقة التاسعة، ولتهدأ وتيرة المواجهة حتى تمكن اللاعب إيكير مونيوز من اختتام مهرجان الأهداف بالهدف الثالث في الدقيقة 62، وبأداء مدهش وتنظيم رائع، تمكن أوساسونا من العودة الى سكة الانتصارات بعد ان تلقى خسارتين متتاليتين في الليغا الاسبانية.

الليغا: انتصار ثمين لـ اشبيلية على خيتافي


عاد فريق ​اشبيلية​ بكل قوة وإصرار إلى مسار الانتصارات، وذلك من خلال فوزه المهم على منافسه ​خيتافي​ بهدفٍ نظيف، في الجولة الـ 30 من الدوري الإسباني لكرة القدم. شهدت المباراة تألقاً لافتاً لفريق إشبيلية الذي سيطر على مجريات اللعب.


وكان اللاعب البارز ​سيرجيو راموس​ هو بطل اللقاء، حيث استطاع أن يسجل الهدف الوحيد في المباراة في الدقيقة الخامسة، وهو هدف جاء بعد تواصل هجمات فريقه المستمرة وتفاعلٍ قوي من لاعبيه. بهذا الانتصار.

ومن الملفت للنظر أن هذا الفوز يعتبر إشارة إيجابية لفريق إشبيلية حيث رفع رصيده الى 31 نقطة ليتواجد مؤقتا في المركز الـ 15 في هذه البطولة.

إرسال تعليق

0 تعليقات

تابعنا على وسائل التواصل الاجتماعي

أخر المنشورات

أهم الاخبار

تابعونا على موقعنا اخبارنا سوا