آخر المواضيع

الدوري الايطالي: نابولي يعرقل الانتر ويكسب منه نقطة

 

الدوري الايطالي: نابولي يعرقل الانتر ويكسب منه نقطة

ضمن منافسات الجولة الـ29 من بطولة ​الدوري الايطالي​ لكرة القدم، انتهت المباراة التي جمعت بين ​الانتر​ و​نابولي​ على ملعب جوزيبي مياتزا بنتيجة التعادل بهدف لمثله في اللقاء الذي جمع بينهما مساء يوم الأحد.

ونجح الانتر في انهاء الشوط الأول متقدما بهدف مقابل لاشيء سجله المدافع ماتيو دارميان بالدقيقة ٤٣ ليترجم افضليته في المباراة.

وفي الشوط الثاني، حاول نابولي تسجيل هدف التعادل وتمكن المدافع البرازيلي جوان جيسوس ان يسجل هدف التعادل في الدقيقة ٨١.

وبهذه النتيجة، بات رصيد الانتر ٧٦ نقطة في المركز الأول ليقترب أكثر من حسم لقب الدوري الايطالي هذا الموسم، أما نابولي، بات رصيده عند النقطة رقم ٤٥ في المركز السابع.


الدوري الايطالي: ميلان يتجاوز عقبة هيلاس فيرونا وينفرد بالوصافة


ضمن منافسات الجولة الـ29 من بطولة ​الدوري الايطالي​ لكرة القدم، استضاف ملعب بنتيغودي في مدينة فيرونا مواجهة صاحب الأرض ​هيلاس فيرونا​ وضيفه ​ميلان​، وانتهت هذه المباراة بفوز ميلان 3-1


وكان ميلان السباق في التسجيل حيث هزّ الشباك في الدقيقة 44 عن طريق ثيو هرنانديز لينتهي الشوط الاول بتقدم ميلان 1-0.

وفي الشوط الثاني، أضاف كريستيان بوليسيتش الهدف الثاني لميلان في الدقيقة 50، قبل أن يأتي هدف تقليص الفارق لصالح فيرونا في الدقيقة 64 عن طريق نوسلين قبل أن يأتي الهدف الثالث لصالح ميلان في الدقيةق 79 من توقيع تشيكوانزي.

ميلان بهذا الفوز خطف المركز الثاني من اليوفي الذي تعادل ضد جنوى، حيث بات برصيد الروسونيري 62 نقطة بفارق ثلاث نقاط عن يوفنتوس فيما بقي رصيد فيرونا 26 نقطة في المركز الـ15.

الدوري الايطالي: انتصار متعب وشاق لروما على ساسولو


ضمن منافسات الجولة الـ29 نن بطولة ​الدوري الايطالي​ لكرة القدم، حقق ​روما​ فوزا صعبا على ​ساسولو​ بنتيجة هدف مقابل لاشيء في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب الأولمبيكو في روما.


وكان الشوط الأول باهتا من كلا الطرفين مع جرأة أكبر أظهرها روما الا ان الامور بقيت على حالها لينتهي بنتيجة التعادل السلبي.

وفي الشوط الثاني، تمكن روما من تحسين ادائه، وسجل هدفا مبكرا وقعه قائد الفريق، لورنزو بيليغريني، من تسديدة مميزة.

واستطاع روما بهذا الفوز ان يبقى الفارق مع بولونيا صاحب المركز الرابع المؤهل لدوري أبطال أوروبا ثلاث نقاط

الدوري الإيطالي: يوفنتوس يفشل بالتسجيل على ارضه ويتعادل مع جنوى


تعادل فريق ​يوفنتوس​ على ارضه بنتيجة 0 - 0 مع فريق ​جنوى​ ضمن منافسات الجولة ال29 من ​الدوري الإيطالي​ لكرة القدم في اللقاء الذي جمعهما على ارضية ملعب "Allianz Stadium".
سنحت لفريق جنوى فرصة تسجيل في الدقيقة السابعة عبر لاعبه ماتيا باني لكن حارس يوفنتوس تصدى لها. وفي الدقيقة 32 كاد لاعب يوفنتوس فيديريكو غاتي ان يسجل لكن دفاع جنوى تصدى للكرة في اللحظة الأخيرة لينتهي الشوط الأول بالتعادل 0-0.
اما في الشوط الثاني فلقد سدد لاعب يوفنتوس سامويل ايلينع تسديدة قوية اصابت القائم وفي الدقيقة 67 دوسان فلاهوفيتش حاول التسجيل براسية لكنها كانت فوق المرمى بقليل. في الدقيقة 90 اصاب يوفنتوس القائم مرة ثانية عبر لاعبه مويس كين. في الدقيقة 93 نال فلاهوفيتش بطاقة صفراء ثانية وطرد من المباراة التي بقيت نتيجتها 0 - 0.
بهذه النتيجة بقي يوفنتوس في المركز الثالث في الترتيب وجنوى بدوره بقي في المركز ال12.

إرسال تعليق

0 تعليقات

تابعنا على وسائل التواصل الاجتماعي

أخر المنشورات

أهم الاخبار

تابعونا على موقعنا اخبارنا سوا