آخر المواضيع

الدوري الاسباني: ريال مدريد يتجاوز اوساسونا ويبتعد في الصدارة

 


عزز نادي ​ريال مدريد​ صدارته على راس ترتيب ​الدوري الاسباني​ لكرة القدم بعد ان نجح في الفوز في الجولة ال 29 من عمر الموسم الحالي على حساب ​اوساسونا​ برباعية مقابل هدفين نظيفين.

لم ينتظر الريال الكثير من الوقت لافتتاح التسجيل بعد ان نجح فينيسيوس جونيور في افتتاح التسجيل عند الدقيقة 4، الا ان لاب اوساسونا انتي بوديمير نجح في معادلة الارقام بعد 7 دقائق فقط.وعند الدقيقة 18 اهدى فيدي فالفيردي كرة حاسمة لداني كارفخال ليعطي الملكي التقدم حتى نهاية الشوط الاول.

وعند الدقيقة 61 سجل براهيم دياز الهدف الثالث للريال، ليعود فينيسيوس ويسجل الهدف الرابع بعد تمريرة حاسمة من فالفيردي، في وقت قلص مونوز الفارق الى 4 - 2 عند الدقيقة 91، ليرفع بذلك الملكي رصيده الى 72 نقطة.


الدوري الاسباني: خيتافي يلحق الخسارة الثانية المتتالية بجيرونا


الحق صاحب المركز التاسع في ​الدوري الاسباني​ لكرة القدم نادي ​خيتافي​ الخسارة الثانية المتتالية بوصيف ترتيب الموسم الحالي نادي ​جيرونا​، في المباراة التي انتهت بفوز خيتافي بهدف دون رد على ارض ملعبه في الكوليسيوم.
وكان اصحاب الارض قد افتتحوا التسجيل عند الدقيقة 33 عن طريق يالو سانتياغو بعد تمريرة حاسمة من زميله في الفريق كوروما موريبا، بينما اضاع زميله في الفريق جايمي ماتا فرصة خطيرة عند الدقيقة 80 مرت الى جانب القائم الايسر بعد ان قام باعادة توجيهها الحارس باولو غازانيغا

الدوري الاسباني: مايوركا يتخطى غرناطة بهدف وحيد


رفع نادي ​ريال مايوركا​ رصيده من النقاط الى 30 نقطة بعد ان نجح في الفوز في الجولة ال 29 من عمر ​الدوري الاسباني​ لكرة القدم على ضيفه صاحب المركز ال 19 نادي ​غرناطة​ بهدف دون رد.
وكان الشوط الاول من عمر اللقاء قد انتهى بدون اهداف قبل ان يستفيد انطونيو رايلو من تمريرة حاسمة ارسلها زميله في الفريق سيرجي داردير عند الدقيقة 85 ويهز شباك الضيوف، ليهدي فريقه ثلاث نقاط اضافية ليعزز بالتالي مايوركا مركزه الرابع عشر في ترتيب بطولة الموسم الحالي.

إرسال تعليق

0 تعليقات

تابعنا على وسائل التواصل الاجتماعي

أخر المنشورات

أهم الاخبار

تابعونا على موقعنا اخبارنا سوا