آخر المواضيع

الليغا: ابداع فينيسيوس ينقذ ريال مدريد امام فالنسيا


ضمن الجولة الـ 27 من ​الدوري الاسباني لكرة القدم​، شهد ملعب ميستايا مواجهة قوية بين ​فالنسيا​ و​ريال مدريد​، حيث انتهت المواجهة بالتعادل الإيجابي 2 - 2.

تمكن هوغو دورو من افتتاح التسجيل لفالنسيا في الدقيقة 27، قبل أن يضيف زميله رومان ياريمتشيوك الهدف الثاني في الدقيقة 30، ليفاجئ الفريق المضيف بتقدمه بهدفين نظيفين، لكن، لم يستسلم ريال مدريد، الذي قاده الشاب فينيسيوس جونيور إلى التعويض، إذ نجح في تسجيل هدف مهم في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول، معززًا آمال فريقه في التعافي. وبالفعل، عاد فينيسيوس ليحقق تعادلًا ثمينًا لريال مدريد في الدقيقة 76، بعد أداء فني رائع وتصويب دقيق، لتشتعل اجواء المباراة في الدقائق الاخيرة ولك فرص كلا الفريقين باءت بالفشل لحين انتهائها بالتعادل الايجابي بهدفين لمثلهما.


الليغا: لاس بالماس يتعادل بشجاعةٍ مع خيتافي في صراعٍ مثير


في إطار الجولة الـ 27 من الدوري الإسباني لكرة القدم، انتهت المواجهة بين فريقي ​لاس بالماس​ و​خيتافي​ بتعادل مثير بنتيجة 3 – 3، وذلك خلال اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب كولسيوم الفونسو بيريز.


بدأ خيتافي المباراة بقوة وسجل هدفين متتاليين عن طريق خايمي ماتا في الدقيقة 11 وماسون غرينوود في الدقيقة 14. ورد فريق لاس بالماس بهدف سجله اللاعب ساندرو راميريز في الدقيقة 35، لكن خيتافي استعاد تقدمه بهدف ثالث سجله نيمانيا ماكسيموفيتش في الدقيقة 45.

وفي الشوط الثاني، قام لاس بالماس بتحفيز نفسه وسجل سيرجي كاردونا ومنير الحدادي هدفي التعادل لصالحهما، ولتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي وبواقع 3 – 3.

 الليغا: تعادل قاتل لـ قادش امام مضيفه رايو فاليكانو


في إطار الجولة 27 المثيرة من الدوري الإسباني لكرة القدم، شهدت مواجهة مثيرة ومليئة بالتشويق بين فريقي ​قادش​ و​رايو فاليكانو​، حيث انتهت المباراة بتعادل الأهداف 1-1 على أرضية ملعب تيريزا تيفيرو.


بدأت المباراة بنغمة حماسية وتنافسية، حيث سعى كلا الفريقين للسيطرة على اللعب وتحقيق الفوز، وذلك لحين تمكن فلوريان لوجون من افتتاح التسجيل في الدقيقة 89، وفي الدقيقة 13 من الوقت الإضافي للشوط الثاني، نجح هرنانديز، لاعب قادش، في خطف هدف التعادل لصالح فريقه.

وبهذا التعادل، يحصل كلا الفريقين على نقطة واحدة في ترتيب هذه البطولة.

فوز مثير لـ اشبيلية على ريال سوسييداد في مباراة مجنونة بالدوري الإسباني


في إطار الجولة الـ 27 من الدوري الإسباني لكرة القدم، استضاف فريق ​اشبيلية​ نظيره ​ريال سوسييداد​ على أرضية ملعب رامون سانشيز بيزخوان، حيث شهدت المواجهة منافسة قوية انتهت بانتصار صعب لصالح الفريق المضيف.


في بداية اللقاء، سيطر فريق اشبيلية على المباراة بشكل مطلق، حيث نجح اللاعب يوسف النصيري في تسجيل هدفين متتاليين في الدقائق 11 و 13 على التوالي، لكن نظيره ريال سوسييداد أظهر مقاومة قوية وتمكن من تسجيل هدف عن طريق اندريه سيلفا من ركلة جزاء في الدقيقة 45.

في الشوط الثاني، أضاف فريق اشبيلية هدفًا ثالثًا عبر سيرجيو راموس، لكن ريال سوسييداد لم يستسلم ونجح في تقليص الفارق عن طريق لاعبه برايس مينديز في الدقيقة الثانية من الوقت الإضافي للشوط الثاني.

وانتهت المباراة بفوز فريق اشبيلية بنتيجة 3 - 2، في مواجهة شهدت تنافسًا مثيرًا وأداءً قويًا من الطرفين.

الدوري الاسباني: سلتا فيغو يتفوّق على ألميريا بهدف نظيف


ضمن منافسات الجولة الـ26 من بطولة ​الدوري الاسباني​ لكرة القدم، حقق ​سلتا فيغو​ الانتصار على حساب متذيل الترتيب ​ألميريا​ بنتيجة هدف مقابل لاشيء، في اللقاء الذي جمع بينهما مساء يوم الجمعة في افتتاح مباريات المرحلة.


وكان الشوط الأول قد انتهى بنتيجة التعادل السلبي بين الفريقين. وفي الشوط الثاني، تعرض لاعب ألميريا، لانغا، للطرد في الدقيقة 65.

وعند الدقيقة 73، تمكّن أوسكار مينغيزا من هزّ الشباك لصالح سلتا فيغو.

هذا الانتصار جعل رصيد سلتا فيغو 24 نقطة في المركز الـ16، فيما بقي رصيد ألميريا 9 نقاط في المركز الأخير.

إرسال تعليق

0 تعليقات

تابعنا على وسائل التواصل الاجتماعي

أخر المنشورات

أهم الاخبار

تابعونا على موقعنا اخبارنا سوا