آخر المواضيع

الليغا: ريال مدريد يستفيد من اخطاء سلتا فيغو ويهزمه برباعية نظيفة

 


في مباراة مثيرة أقيمت على أرضية ملعبه، نجح ​ريال مدريد​ في تحقيق فوز مستحق على ضيفه ​سلتا فيغو​ باربعة أهداف نظيفة، في إطار الجولة الـ 28 من الدوري الإسباني لكرة القدم.

سيطر الفريق الملكي على مجريات اللعب منذ بداية المباراة، حيث بدأوا في تهديد مرمى سلتا فيغو بشكل مستمر. وفي الدقيقة 21، استطاع اللاعب البرازيلي فينيسيوس جونيور تسجيل هدف التقدم لريال مدريد، ولم يكتف الفريق الملكي بذلك، بل استمر في مهاجمة مرمى خصمه بقوة. وفي الدقيقة 79، شهدت المباراة هدفاً غريباً، إذ سجل فيسنتي غوايتا باناديرو، لاعب سلتا فيغو، هدفًا في مرماه بشكل غير مقصود، مما زاد من تقدم ريال مدريد.

وفي الدقيقة 88، أضاف كارلوس دومينيغيز الهدف الثالث لصالح ريال مدريد عن طريق الخطأ، ليؤكد تفوق الفريق الملكي في هذه المواجهة، وبعدها بدقيقتين سجل اللاعب اردا غولر الهدف الرابع للفريق الملكي وضمان النقاط الثلاث.

بهذا الفوز، يحافظ ريال مدريد على مكانته في صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني حيث رفع رصيده الى 69 نقطة، ويبقى في سباق المنافسة على اللقب. بينما يجد سلتا فيغو نفسه في منطقة الخطر حيث تجمد رصيده عند 24 نقطة، محتاجًا إلى نتائج إيجابية في الجولات القادمة لتجنب المشاكل.

الليغا: اتلتيك بلباو يحقق فوزاً مقنعاً على لاس بالماس


ضمن منافسات الجولة الـ 28 من ​الدوري الاسباني لكرة القدم​، شهدت المباراة التي اقيمت على ملعب دي غران كاناريا تحقيقًا ممتازًا لفريق ​اتلتيك بلباو​ الذي نجح في الفوز بنتيجة 2 - 0 على مضيفه ​لاس بالماس​.


انطلقت المواجهة بحماس وتنافس قوي بين الفريقين، وفي الدقيقة 31 من عمر اللقاء، استطاع لاعب اتلتيك بلباو جوركا غوروزيتا تسجيل الهدف الأول لفريقه بعد تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء، ولم يكتف الفريق بذلك، بل استمر في ضغطه وسيطرته على مجريات اللعب، وفي الدقيقة 57، حدث خطأ غير مقصود من قبل لاعب لاس بالماس ساوول باسيليو كوكو، حيث أسكن الكرة في شباك فريقه بالخطأ، مما جعل النتيجة تتغير لصالح اتلتيك بلباو بنتيجة 2-0، وبعد الهدف الثاني، حاول لاس بالماس تغيير مجريات اللعب والبحث عن هدف يعيد الأمور إلى نقطة الصفر، لكن الدفاعات الصلبة لفريق اتلتيك بلباو وتنظيمهم الدفاعي الجيد حال دون تسجيل أي هدف للفريق المنافس، وذلك لحين انتهاء اللقاء بهدفين نظيفين لصالح فريق الضيوف.

ديبورتيفو الافيس يتغلب على رايو فاليكانو ويعود لطريق الانتصارات في الليغا


ضمن منافسات الجولة الـ 28 من الدوري الإسباني لكرة القدم، شهدت مواجهة مثيرة بين ​ديبورتيفو الافيس​ وضيفه ​رايو فاليكانو​. وبعد سلسلة من النتائج غير المرضية، نجح ديبورتيفو الافيس في تحقيق الفوز الثمين على رايو فاليكانو بهدف نظيف.


تمكن اللاعب اندوني غوروزابيل من تسجيل الهدف الوحيد في المباراة في الدقيقة 44، حيث استغل فرصة منظمة بشكل جيد ليسجل الهدف الذي أعاد الأمل إلى جماهير ديبورتيفو الافيس.

بهذا الانتصار، يأمل ديبورتيفو الافيس في استعادة زخمه وتحقيق نتائج إيجابية في المباريات القادمة، حيث رفع رصيده الى 32 نقطة ليبقى في المركز الـ 13، فيما تجمد رصيد رايو فاليكانو عند 26 نقطة.

إرسال تعليق

0 تعليقات

تابعنا على وسائل التواصل الاجتماعي

أخر المنشورات

أهم الاخبار

تابعونا على موقعنا اخبارنا سوا