آخر المواضيع

الدوري الانكليزي: قمة ليفربول ومان سيتي تنتهي بالتعادل وتمنح ارسنال الصدارة

 


ضمن فعاليات الاسبوع 28 من ​الدوري الانكليزي​ انتهت قمة الجولة بين ​مان سيتي​ و​ليفربول​ بالتعادل الايجابي 1 - 1 في اللقاء الذي جمع بينهما ليعتلي ارسنال صدارة البطولة برصيد 64 نقطة.

هذا التعادل رفع رصيد الريدز الى 64 نقطة في المركز 2 واصبح رصيد مان سيتي 63 نقطة في المركز 3.

الشوط الاول من اللقاء شهد ندية كبيرة بين الناديين . حماس من قبل شباب ليفربول وخبرة لاعبي السيتي الذين استغلوا لقطة فنية مميزة من سيد التمريرات كيفين دي بروين ليفتتح اللاعب جون ستونز هدف التقدم. حاول الريدز العودة الى اجواء اللقاء لكن اللاعبين لم يستغلوا الفرص التي سنحت لهم لينتهي الشوط 0 - 1 لصالح السيتي.

في الشوط الثاني انقلبت الامور وسيطر الريدز على المواجهة واستطاع ماك اليستر من تعديل النتيجة من ركلة جزاء بعد خطأ كبير من اكي. بعد التعادل حاول الفريقان خطف النقاط الثلاث وصدارة البطولة الا ان كل محاولات محمد صلاح البديل ورفاقه لم تنجح لينتهي اللقاء بتعادل الفريقين 1 - 1.






الدوري الانكليزي: وست هام يتفادى الهزيمة امام بيرنلي وفوز برايتون


ضمن فعاليات الجولة 28 من ​الدوري الانكليزي​ الممتاز تفادى نادي ​وست هام​ الهزيمة امام ضيفه نادي ​بيرنلي​ وتعادل معه 2 - 2 في اللقاء الذي جمع بينهما.


هذا التعادل رفع رصيد الهامرز الى 43 نقطة في المركز 7 بينما اصبح رصيد بيرنلي 14 نقطة في المركز 19.

وفي العودة الى اجواء اللقاء تقدم بيرنلي في الشوط الاول 2 - 0 بهدفي فوفانا د 11 ومافروبانوس في مرماه الا ان الشوط الثاني حمل تطورات كثيرة فقلص وست هام سريعا النتيجة عبر باكيتا وعادل داني انغز في الدقيقة 90+2 لينتهي اللقاء 2 - 2.

وفي لقاء ثان تخطى ​برايتون​ ضيفه نادي ​نوتنغهام​ فورست بنتيجة 1 - 0 بهدف اللاعب اومامبيديلي في مرماه.

الدوري الانكليزي: توتنهام يهزم استون فيلا ويشعل الصراع على المركز الرابع


ضمن فعاليات الاسبوع 28 من ​الدوري الانكليزي​ الممتاز ضرب نادي ​توتنهام​ عصفورين بحجر واحد بعدما عاد من ميدان ​استون فيلا​ بانتصار ثمين وبنتيجة 4 - 0 في اللقاء الذي جمع بينهما.

هذا الفوز رفع رصيد السبيرز الى 53 نقطة في المركز الخامس بينما تجمد رصيد الفيلانس عند 55 نقطة في المركز الرابع.

وفي العودة الى اجواء اللقاء تعملق استون فيلا في الشوط الاول وهدد مرمى توتنهام الا ان الشباك لم تهتز. في الشوط الثاني ضغط توتنهام على مدافعي الفيلانس وتمكنوا من خطف هدفين سريعين عبر ماديسون وجونسون وسجل الكوري الجنوبي سون الثالث وانهى تيمو فيرنر المهرجان لينتهي اللقاء بفوز توتنهام 4 - 0.

تم تحديث الموضوع في

إرسال تعليق

0 تعليقات

تابعنا على وسائل التواصل الاجتماعي

أخر المنشورات

أهم الاخبار

تابعونا على موقعنا اخبارنا سوا